2أخبار الطيبة

الطيبة – اصابة بالرأس لطفل في الثالثة من عمره

وقع في ساعات الظهيرة حادث دهس في احد شوارع الطيبة، اذ دهس طفل عمره ثلاث سنوات بعد ان صدمته سيارة، مما ادى لاصابته في رأسه نقل على إثرها إلى المشفى.

11731

علم مراسل موقع الطيبة نت من مركز الرازي الطبي ان طفلا يبلغ من العمر ثلاث سنوات وصل  الى المركز مع اصابة بالراس بعد تعرضه لحادث دهس في احد شوارع الطيبة ، حيث نقل بواسطة سيارة الاسعاف التابعة للمركز الى مستشفى بلينسون في بيتح تكفا لتلقي العلاج اللازم .

هذا وقد قام طاقم الاسعاف المؤلف من المضمدين بشير ابو عطا ابراهيم ابو راس والدكتور اميل عبد القادر  بتقديم الاسعافات الأولية للمصاب.

ندعو الله أن تكون إصابته بسيطة وأن يعود إلى أهله معافى!

‫6 تعليقات

  1. الله يشفيه وما يصيبه مكروه ويرجع عند الماما والبابا بخير وسلامة

  2. الله اكبر عليكم. صار كل واحد فصيح. الله يشفيه ويصبر اهلو. بجوز اندهس وهو مع اهلو. قررتو وخلص. بجوز السائق الغلطان. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  3. صحيح في ناس بتخلف وبترمي بس قدر الله وما شاء فعل بجوز في هذه الحالة بالذات لا ذنب للاهل فيا اهل الطيبة الكرام الا يكفي اهله الما وتأنيب ضمير فتزيدونهم الما بتوبيخكم واهانتكم لهم

  4. هذا ما قدره الله ولو انو جالس بالبيت وبدو يصير اشي بصير مع تربية وبدون تربية قدر الله وما شاء فعل وفي كثير عندهم تربية وبتصير معهم هيك حوادث لا بد منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *