أخبار الطيبة

أنس نصري يستنكر اتهام أصالة بالتطبيع

اصالة وانس نصري
اصالة وانس نصري

أبدى أنس نصري شقيق ومدير أعمال الفنان السورية أصالة استنكاره بسبب قيام مجموعة من المحاميين السوريين بدعوى قضائية تتهم المغنية بالتطبيع مع إسرائيل على خليفة إحيائها لحفل في الضفة الغربية بدولة فلسطين المحتلة.

وقال: ” أصالة سلكت الطرق المتبعة لدخول الضفة الغربية من خلال تصريح خارجي مختوم على الباسبور الخاص بها، وبعدها عبرت عبر حاجز إسرائيلي مثلما هو الحال لكل من يرغب في دخول الضفة الغربية”.

وأضاف: “سبق وأن قام نجوم عرب كثير أمثال محمد منير، محمد فؤاد، هاني شاكر، حسام حبيب، عبدالله الرويشد عبر هذه الطريقة التي لا تندرج تحت بند التطبيع بأي شكل من الأشكال”.

وتابع: “إذا كانت أصالة متهمة بالتطبيع لهذا السبب فهذا يعني بالتبعية أن الفلسطينيين أنفسهم متهمون كذلك بالتطبيع مع العدو الإسرائيلي في ظل دخولهم وخروجهم المتكرر من هذه الحواجز”.

ووصف أنس هذه الاتهامات بالتفاهات، موجهاً رسالة للمحامين الذين طالبوا بمحاكمة أصالة بهذه التهمة قال فيها: “كان من الأجدر أن تقيموا دعوى قضائية ضد النظام السوري الذي باع هضبة الجولان للعدو الصهيوني بدلاً من الزج باسم أصالة في تفاهات، علاوة على ضرورة الالتفات أيضاً إلى المجزرة السورية المروعة التي أرتكبها النظام السوري الأسبوع الماضي عندما أطلق الغازات السامة والكيماوية تجاخ الأطفال والنساء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *