5أخبار رياضية

هل فعلا يخطط كريستيانو رونالدو للعودة للمانشتستر العام القادم؟

كشفت تقارير إخبارية اليوم  الاحد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني يخطط للعودة إلى ناديه السابق، مانشستر يونايتد الإنجليزي عام العام المقبل.

وأشارت صحيفة (جارديان) البريطانية اليوم الاحد إلى أن كريستيانو أخطر النادي الإنجليزي بحجز مكان له في قائمته لعام 2014، مؤكدة أنه يخطط للاعتزال في أولد ترافورد بعد ثلاث أو أربع سنوات من عودته لمعقل الشياطين الحمر.

وأوضح المصدر أن كريستيانو أخطر النادي الإنجليزي بعزمه تجديد تعاقده مع “الميرينجي” لتعزيز موقفه إزاء الانتقال المرتقب لنجم توتنهام الإنجليزي جاريث بيل، ليصبح اللاعب الأعلى راتبا في العالم.

وأضاف أن هذا لن يكون عائقا أمام انتقال كريستيانو إلى ريال مدريد موسم الانتقالات الصيفية المقبل، عندما يكمل اللاعب عامه الثلاثين.

وأكد أن وكيل أعمال النجم البرتغالي جورجي مينديز على اتصال مستمر بالسير أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق للمان يونايتد، وأحد مناصري كريستيانو في النادي الإنجليزي.

وانتقل النجم البرتغالي إلى ريال مدريد عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي أمضى في صفوفه ست سنوات، مقابل 94 مليون يورو، في الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *