5أخبار رياضية

كاكا: رحيلي عن ريال مدريد حل يرضي جميع الأطراف!

النجم البرازيلي يتمنى الهروب من جحيم مقاعد البدلاء في النادي الملكي قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الاثنين المقبل.

1083483-17251208-640-360
كسر لاعب وسط فريق ريال مدريد ريكاردو كاكا حاجز الصمت أخيراً وكشف عن رغبته في مغادرة قلعة سانتياغو بيرنابيو وذلك وفقاً لتصريحاته بعد المباراة الودية أمام ديبورتيفو لاكرونيا والتي شهدت تسجيل هدفين للنجم البرازيلي.

ويعاني كاكا البالغ من العمر 31 عاماً من عدم المشاركة في التشكيلة الأساسية بانتظام منذ انضمامه لصفوف الميرينغي في صيف عام 2009 قادماً من صفوف فريق ميلان في صفقة قدرت بـ65 مليون يورو لتكون ثالث أغلى صفقة في تاريخ النادي الملكي.

أفضل لاعب في العالم في عام 2007 عانى من سلسلة إصابات أبعدته عن مستواه قليلاً، قبل أن يكون صديقاً لمقاعد البدلاء في أغلب فترات عهد جوزية مورينيو رغم إظهاره لبعض من قدراته الحقيقة أثناء إقحامه في بعض المباريات في العامين الماضيين.

ومع قدوم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لصفوف الفريق الملكي،اعتقد البعض أن كاكا سيعود لعهده الذهبي تحت قيادة مدربه السابق في ميلان.

إلا أن انضمام صانع الألعاب الإسباني إيسكو الذي تألق في فترة إعداد الفريق ووجود مسعود أوزيل أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق في المواسم الأخيرة صعب الأمور على اللاعب البرازيلي

وأصبح حجز كاكا مكانة في التشكيلة الأساسية ليحاول الانتقال لفريق جديد قبل إغلاق الميركاتو الإثنين المقبل.

ونقلت صحيفة ماركا الأسبانية تصريحات كاكا التي قال فيها : “أرغب في الرحيل عن صفوف ريال مدريد، أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لرحيلي الذي سيعود بالنفع لي وللنادي أيضاً، رحيلي هو حل يرضي جميع الأطراف”.

كما أضاف بطل مونديال 2002: “الأمور أصبعت صعبة بالنسبة لي، إدارة النادي تعرف رغبتي، كل ما علي أن أفعله هو التدرب بكد طالما كنت لاعباً في الفريق وأن أترك والدي يناقش إدارة النادي للبحث عن حل مناسب، أود أن أؤكد مرة أخرى أن قرار رحيلي سيكون مفيدا لي وللنادي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *