2أخبار محلية

حادث طرق مروع في منطقة”لخيش”و4 قتلى

 وصلنا بيان من الناطقة بلسان الشرطة “لوبا السمري”جاء فيه:” في الساعة الاخيرة من ظهيرة اليوم الاحد ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة وقع حادث طرق بالغ بين حافلة ركاب “باص” وشاحنة وذلك على شارع رقم 6 من اتجاه “ناحل شوريك” لكريات جات بمنطقة “لخيش” بالجنوب. ومن الجدير بالذكر أنه وعلى ما يبدو فإن الحافلة اصطدمت بشاحنة مركونة على حافة الطريق.

1539262-5
مكان الحادث (walla.co.il)

 الحادث اسفر وعلى ما يبدو عن 4 قتلى و 26 إصابة متفاوتة وتواصل طواقم الانقاذ والاسعافات الاولية التي هرعت إلى مكان الحادث علاج بقية المصابين واحالتهم للمستشفيات: برزلاي ، سوروكا وكابلان.

كما وتواصل قوات الشرطة التي هرعت بدورها ايضا الى المكان بتقديم المساندة لقوات الانقاذ والطوارىء، اضافة لتنظيم حركة السير والمرور هناك،والمباشرة باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ملابسات ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث”.

استمرارا للمعلومات والتفاصيل الاولية وعلى ما يبدو من اتجاه مدينة ريشون لتسيون لبئر السبع وبين شاحنة التي كانت وعلى ما يبدو مركونة هناك ,يشار على ان الاربعة الضحايا القتلى هم وعلى ما يبدو :2 جنديان الذين كانا يرتديان ملابسهما العسكرية وقت الحادث اضافة الى 2 مواطنين الذين لم يتم التعرف على تفاصيل هويتهما بعد وبحيث من المزمع احالتهما لاحقا الى معهد التشريح العدلي بابو كبير للتشخيص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *