2أخبار الطيبة

بعد حملة الجبهة الداخلية: اين سيستلم اهل الطيبة كماماتهم؟

بعد ان اعلنت الجبهة الداخلية التابعة للجيش عن مراكز توزيع الكمامات في جميع أنحاء البلاد، تحسبا لحالة طوارئ،

إضغط على الصورة للتكبير
اضغط على الصورة للتكبير

بعد تصاعد الانباء عن إحتمال قيام الولايات المتحدة بتوجيه ضربة عسكرية لسوريا… يتساءل عدد كبير من اهالي مدينة الطيبة حول مصيرهم بكل ما يجري.

وبعد فحص سريع تبين ان العديد من البلدات العربية المجاورة للطيبة قد احتضنت مراكز لتوزيع الكمامات او تبديلها، مثل الطيرة وباقة وغيرها.

وعليه… فقد قام مراسلنا مرارا بالاتصال بالمدير العام لبلدية الطيبة سامي تلاوي عله يعلم شيئا عن الامر إلا انه لم يجب على هاتفه النقال، حيث إضطر مراسلنا بعدها بالاتصال بالجبهة الداخلية ليبلغوه انه يجب ان يكون هناك مركز، وان الموضوع تحت تصرف سلطة البريد ومسؤوليتها.

يمكن استلام الكمامات قرب بلدية الطيرة، فرع البريد الرئيسي بكفار سابا والمجمع التجاري الكبير ببيتاح تكفا

وردا على سؤال لمراسلنا، قال مصدر في سلطة البريد “أن اهالي مدينة الطيبة بإمكانهم بتديل واخذ الكمامات من المركز المفتوح في مدينة الطيرة المجاورة، في ساحة البلدية هناك، لأن هذا المركز مركز لوائي لكل المنطقة وليس للطيرة فقط”.
وأضاف المصدر:” هناك امكانية ايضا لأخذ الكمامات من المجمع التجاري الكبير في مدينة بيتاح تكفا (هكنيون هجدول)، الى جانب فرع البريد الرئيسي في مدينة كفار سابا”.

كيف نصل الى فرع البريد الرئيسي بكفار سابا؟

في البداية فرع البريد عنوان “شارع هتحيا 7، واسهل طريقة لوصوله هي الالتفاف يسارا في المفترق الكبير الذي يلي مستشفى مئير (شارع طشرنيحوفيسكي) الى شارع فايتسمان، الذي ستضطرون الانعطاف منه يمينا بعد المفترق الكبير (التقاطع مع شارع سوكولوف)، الى شارع هتحيا، وفرع البريد المطلوب سيكون في الجهة اليسرى عند المفترق الاول.
وتسهيلا على الاهالي في مدينة الطيبة، فقد وضعنا لكم صورة (اعلاه) تحتوي على خريطة للوصول الى فرع البريد بكفار سابا وبإمكانكم تكبيرها لتشاهدوا.

كمامة - صورة توضيحية
كمامة – صورة توضيحية

‫4 تعليقات

  1. ולמה אין מקום בטייבה?? למה אנחנו צריכים ללכת לטירה או כפר סבא בשביל משהו חשוב שכזה?

  2. والله الوضع بخوًّف صار …… اذا بدو يصير حرب ع سوريا معناها رح يكون فيها اسرائيل وايران وروسيا وحزب الله ، انا مبسوطة لشغلة وحدة انو بشار الاسد انتهى – المجرم-
    بس خايفة من شغلة انو هل رح تستمر بالفعل ٣ ايام؟؟؟؟!!!!! ولّا رح تكون حرب عالمية ثالثة!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق