3أخبار الطيرة

الطيرة – محمد منصور: لن نسمح بالمس بالمنطقة الصناعية

ما زالت قضية تهديد اغلاق قسم من المنطقة الصناعية في مدينة الطيرة التي طالبت بها جهات من سكان كوخاف يائير تشكل خطرا على تلك المنطقة، وهنالك مطالبة من اصحاب المصالح في تلك المنطقة الوقف الى جانبهم وعدم السماح لتنفيذ أي مخطط قد يغلق المنطقة الصناعية.

314823316

وقال مرشح الرئاسة لبلدية الطيرة محمد منصور:” انظر لتلك القضية ببالغ الجدية والخطورة. بدورنا لن نسمح ولا باي شكل من الاشكال بأن تغلق المنطقة الصناعية، بل سنحارب سوية مع اصحاب المصالح والمصانع كي يبقوا في مصالحهم التي يعملون بها منذ سنوات طويلة، دون المس بهم وبلقمة عيشهم”.

وتابع قائلا:” في حال فوزنا في الانتخابات ان شاء الله، سوف نضع موضوع المنطقة الصناعية في سلم الاولويات، كي نزيل هذا الخطر الذي يهدد بإغلاقها، والامر الاخر هو تطوير المنطقة الصناعية وتحسين الظروف فيها، لتصبح منطقة متطورة وناجعة، ولن نقف مكتوفي الايدي امام قضية المنطقة الصناعية او أي قضية اخرى تهم الجمهور الطيراوي، لا سيما بانني صرحت واكدت اننا سنعمل سوية لخدمة المصلحة العامة، وتطوير البلدة والنهوض بها لنحقق ما نهدف اليه من نجاحات وانجازات يحتذى بها، وستكون ابوابنا مفتوحة لأي اقتراح او مشروع قد يخدم المسيرة العمرانية في الطيرة وسكانها”

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى