2أخبار الطيرة

الطيرة – محمد منصور: لدينا برامج خاصة ومهنية لمحاربة العنف

أعرب مرشح الرئاسة لبلدية الطيرة محمد منصور عن قلقه الشديد وتذمره الكبير من ظاهرة العنف التي انتشرت في السنتين الاخيرتين بشكل خاص في مدينة الطيرة.

314823316

وقال منصور حول هذه الظاهرة: ” لقد شعرنا ورأينا على أرض الواقع إنتشار العنف في مدينة الطيرة في الآونة الاخيرة، وهذه الاعمال تقلق جميع سكان المدينة وتجعلهم لا يشعرون بالأمان والطمأنينة التي يبحثون عنها”.

وتابع قائلا: “أود في هذه المناسبة ان يعلم جميع اهالي الطيرة انني وضعت ضمن برنامج عملي الانتخابي محاربة مسلسل العنف بكافة أشكاله. في حال وإن دخلنا البلدية سيكون لدينا برامج خاصة لرفع الوعي لدى الجمهور حول أخطار العنف والاضرار الناجمة عنها. من هذه البرامج محاضرات في المدارس، أيام تطوعية تحت عنوان التسامح، ايجاد اطر للأجيال الشابة لقضاء اوقات فراغهم بها خوفا من الإنحراف والإنجرار وراء أعمال غير اخلاقية، وغيرها من البرامج التي ستكون بجعبتنا، وسيكون لها تأثير كبير على معالجة العنف”.
وقال ايضا: “يهمني جدا توفير الامن والامان لسكان البلدة وقيادة بلدتنا الى بر الامان، وقلع العنف واجتثاثه منها، لنخلق بداخلها أجواء أمنة وبعيدة عن اية مخاطر، وانا واثق ان هذا هو ما ينتظره جميع اهالي الطيرة، وبأذن الله سوف اكون عند حسن ظن الجميع، ولن اخيب الآمال، بل على العكس سنحقق الطموحات، وسنجتهد وسنبذل كل ما بوسعنا من اجل الطيرة واهلها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق