3أخبار الطيرة

الطيرة -عبد السلام قشوع لرئيس البلدية: ارحل …

وصلنا هذا البيان من الشيخ عبد السلام قشوع يتوجه به لرئيس البلدية السيد مامون عبج الحي تحت عنوان :” ارحل … فقد أفل نجمك كنا قبلك وسنبقى باذن الله بعد رحيلك”.

tnimage002

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم{ الَّذِينَ يَلْمِزُونَ الْمُطَّوِّعِينَ مِنْ الْمُؤْمِنِينَ فِي الصَّدَقَات وَاَلَّذِينَ لَا يَجِدُونَ إِلَّا جُهْدهمْ فَيَسْخَرُونَ مِنْهُمْ سَخِرَ اللَّه مِنْهُمْ وَلَهُمْ عَذَاب أَلِيم }صدق الله العظيم.

كنا نتطلع الى منافسة انتخابية مسؤولة بعيدة عن المناكفات الشخصية ولكن سيادة الرئيس يأبى الا ان يحولها الى صراعات شخصية ان دلت على شيء فانما تدل على الافلاس والتخبط منه ومن حاشيته ومستشاريه الاعلاميين.

يكفينا فخرا ان نكون “ادوات” لخدمة ابناء هذا البلد ننحاز لدمعة اليتيم ولضعف الشيخ ولصرخة المحتاج وشكوى المظلوم.

يكفينا شرفا ان نقف بكل صلابة امام بطش قرارات الحجوزات على حسابات المواطنين استقبالا لعيد الفطر السعيد.

يهمز الرئيس ويلمز في خطابه امام “التجمع” بالمتطوعين الذين يصلون الليل بالنهار ليسدوا فاقة المحتاج ويوفروا الحياة الكريمة للاسر الكريمة منذ عقدين من الزمان.

هل قصدت يا سيادة الرئيس في همزك ولمزك ايضا لجان الزكاة الفاعلة والاغاثة التي تدير بعضا منها الحركة الاسلامية؟؟؟

الا تعلم يا سيادة الرئيس انه في الوقت الذي كنا نمد فيه اليد الحانية لهذه الاسر الكريمة كانت قراراتك بالحجز تطال حساباتهم الجارية في البنوك.

فلا تجعل من هذه الطبقة المحترمة وقودا لدعايتك الانتخابية..فاتق الله.

يتساءل الرئيس اين كنتم.. نعم كنا جزءا من هذا الائتلاف ولكنا كنا صخرة صلبة تتحطم عليها قراراتك الفردية وغير المسؤولة ما امكننا ذلك.

يتساءل الرئيس اين كنتم في قضية رابطة المياه.. نعلم ان القرار اتخذ في 2007 ولكن من فعل هذا القرار هو انت بعد ان خولك اعضاء البلدية بالتفاوض مع سلطة المياه.

فوجئنا كم كانت سيئة الاتفاقية التي وقعتها مع رابطة المياه..وفوجئنا ان هذه الاتفاقية مبنية على تفاهمات تتضمن فيما تتضمنه رواتب لنوابك.

يتساءل الرئيس اين كنتم.. يتناسى سيادة الرئيس الجلسات المتكررة التي عقدت مع ادارة الحق والاصلاح لالغاء الاتفاقية مع رابطة المياه وارجاع الامر الى ما كان عليه في السابق..لكنك ماطلت وماطلت حتى هذه اللحظة..وما زلت تستشهد بوجود روابط المياه في قرى ومدن اخرى كالناصرة وشفاعمرو.

أنسيت يا سيادة الرئيس أو تناسيت ان ممثلي الحق والاصلاح هم من قاد الحملة في البلدية وبين المواطنين لانهاء كابوس رابطة المياه الذي جثم على صدورهم.

كنا وما زلنا وسنبقى باذن الله “ادوات” صالحة لخدمة ابناء هذا البلد ورفع الظلم عنهم. وعنوانا خدماتيا في اطار عملنا البلدي وخارجه شاء من شاء وأبى من أبى….. نحن في تحالف العزة والكرامة ندعو جميع اهلنا في هذا البلد الطيب للالتفاف حول هذا التحالف المبارك ومرشحه للرئاسة الشيخ عبد السلام قشوع لنحقق معا مستقبلا أفضل وغدا مشرقا.

الطاقم الاعلامي – تحالف العزة والكرامة الشيخ عبد السلام قشوع لرئاسة البلدية

‫6 تعليقات

  1. عيب عليك أصلا انا لا معك ولا معو الك 5 سنين معاه وهسا صار مأمون هيك وهيك هو صح ما عمل شئ بس خلص لا انت ولا هو بي منصور أبو العبد إن شاء الله منصورين

  2. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾

  3. قال تعالى: ﴿ إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَنْ يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴾

  4. قال تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحًا عَسَى رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ يَوْمَ لا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ﴾.

  5. قال تعالى: ﴿إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِم﴾ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى