3أخبار الطيرة

الطيرة – رئيس البلدية يسحب صلاحيات القائم بأعمال الرئيس

وصلنا من مصادر موثوقة أن رئيس البلدية السيد مامون عبد الحي قام اليوم بتوجيه مكتوب للشيخ عبد السلام قشوع، القائم باعمال الرئيس، والذي ينص على سحب الصلاحيات التي يتمتع بها القائم بالأعمال واقالة الشيخ عبد السلام قشوع من منصبه.

وبهذا قمنا بالاتصال بكلى الجهتين وأخذ أقوال كل منهما:

مامون عبد الحي-رئيس البلدية
مامون عبد الحي-رئيس البلدية

السيد مأمون عبد الحي رئيس بلدية الطيرة:

نعم هذا الخبر صحيح ، لقد قمت في السابق باعطاء السيد عبد السلام قشوع صلاحيات التي هي من صلاحيات رئيس البلدية ومزاولة عمله ضمن هذه الصلاحيات ، واليوم أصدرت قرار بعدم امكانية السيد عبد السلام قشوع مزاولة هذه الصلاحيات وارجاعها الى نفسي. نتمنى للسيد عبد السلام قشوع الصحة والعافية.

عبد السلام قشوع-القائم باعمال الرئيس
عبد السلام قشوع-القائم باعمال الرئيس

الشيخ عبد السلام قشوع القائم بأعمال الرئيس:

نعم استلمت من رئيس البلدية مكتوب ينص على عدم مزاولتي صلاحيات القائم بالاعمال ولقد قمنا بتوجيه مكتوب لرئيس البلدية ردا على ذلك انه لا يمكنه سحب هذه الصلاحيات حسب القانون فهو رئيس البلدية حتى تاريخ 22.10 اما ان يكمل او ينتخب غير . وبموجب القانون فان هذه القرار يجب ان يصدر من هيئة المجلس البلدي حيث ان له الصلاحية بمثل هذه القرارات. هناك سابقة قانونية وأكثر من سابقة التي منعت الكثير من رؤساء البلديات بان يقوموا بمثل هذا العمل وان هذا القرار فقط بيد المجلس البلدي. نتمنى للسيد مامون التوفيق والصحة والعافية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق