أخبار الطيرة

الطيرة -عبد السلام قشوع يعلن عن ترشيح نفسه لرئاسة البلدية

اقيم مساء يوم امس الخميس اجتماعا حضره العشرات من المدعوين، حيث اعلن فيه الشيخ عبد السلام قشوع عن نيته ترشيح نفسه لرئاسة بلدية الطيرة في الانتخابات القادمة، وقد تحدث الشيخ عبد السلام عن الاسباب التي ادت للاعلان عن ترشيح نفسه لرئاسة البلدية وعن المشاريع التي قام بها كقائم باعمال الرئيس والمساعدات والخدمات التي قدمها لاهالي الطيرة.

IMG_6595

هذا وقد اصدرت قائمة الحق والاصلاح البيان التالي:

يدا بيد… نبني البلد

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم …

اهلنا الكرام..
بعد التوكل على الله .. وبعد انقضاء مشوار سنوات عديدة من العمل الجماهيري والسياسي والخدماتي والاداري والعطاء بصدق وامانة ونجاح تلو نجاح- بتوفيق من الله عز وجل- في ادارة البلدية من موقعنا كقائم باعمال رئيس البلدية … وبعد مشاورة قطاع واسع من نخب الطيرة الاجتماعية والاهلية… وبعد الحاح القطاعات الشبابية وحرصا منا على مواصلة مسيرة الخدمات ورفع مستوى التربية والتعليم والتسهيل على المواطنين وحل المشاكل العالقة والمزمنة في الطيرة والتقدم بها الى الامام قررنا في الحق والاصلاح خوض انتخابات الرئاسة للدورة القادمة وقد تم اختيار:

الاخ الشيخ عبد السلام قشوع ليكون مرشح كل الطيرة.

اهلنا الاحباب..
ان هدفنا يتلخص في تصحيح المسار وادخال نهج قويم لعمل البلدية مبني على توزيع عادل للادوار وترسيخ العدالة الاجتماعية دون تمييز بين عائلات الطيرة واطرها الاجتماعية .وشعارنا ونهجنا مخافة الله عز وجل والعطاء بصدق وامانة وشفافية وتفضيل ذوي الكفاءات.فبلدنا الطيرة بحاجة الى الافضل والى قيادة حكيمة وجماعية من كل الاطر والعائلات .. قيادة قوية لا تعرف التردد.. قيادة مشتركة تحمل هموم الطيرة ومشاكلها وتضع الحلول المناسبة والخطط العمرانية المستقبلية والتي سنوضح تفاصيلها في برنامجنا الانتخابي الذي سيعرض امامكم لاحقا.

شكرا لكم ايها الشباب..
لا يسعنا في هذه العجالة الا ان نتقدم بجزيل الشكر والامتنان الى شباب هذا البلد وفتياته من طلاب وخريجي المدارس الثانوية ورواد المساجد والمقاهي والشباب العاملين وطلبة الجامعات.. نشكركم على ثقتكم بنا ولا ننكر دوركم في الهامنا باتخاذ قرار خوض الانتخابات والترشح للرئاسة فلكم جزيل الشكر ونسال الله ان نكون عند حسن ظنكم.

اهلنا وحلفاؤنا الطيبون
بناءا على ما ذكر فسيكون لنا الشرف في التوجه الى كافة الأطر والعائلات العريقة لنتحالف معا من أجل تشكيل ادارة موحدة ومشتركة.. طامعين في اقامة قائمة عضوية يتسلسل فيها كافة مرشحي التحالف ان امكن ذلك بحيث تتشكل ادارة واحدة يدا بيد تبني الطيرة.

واخيرا فاننا نذكر الجميع ان الانتخابات ليوم واحد فقط والطيرة بلدنا كل يوم..فلنتعاهد ان نحافظ على النسيج الاجتماعي القوي لطيرتنا الغالية ولنحافظ على وحدتنا والفتنا ومحبتنا واخوتنا المتميزة.

الحق والأصلاح مرشح الرئاسة الشيخ عبد السلام قشوع.

تعليق واحد

  1. كل الاحترام . الاخ. عبد. السلام. اثبت من قبل ان شخص مناسب. لقيادة الطيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى