الطيبة – عبد الجبارعويضة ينهي عمله في البلدية

بعد قرار محكمة العمل اللوائية تشكيل لجنة مختصة للنظر في ملف فصل عبد الجبار عويضة من منصب مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة، والتقدم باستنتاجاتها ، تم عقد عدة جلسات والتي من خلالها لم تتوصل اللجنةوالاطراف المعنية للتسوية المطلوبة ولهذا فقد اصبح قرار الفصل ساري المفعول من تاريخ 30/07/13.

عبد الجبار عويضة
عبد الجبار عويضة

وقد شغل الأستاذ عبد الجبار عويضة منصب مدير قسم المعارف قي بلدية الطيبة منذ عهد الرئيس السابق السيد عصام مصاروة خلفا لسابقه الأستاذ محمود ادريس، حتى عهد الرئيس السابق للجنة المعينة السيد فائق عودة سنة 2013.

من الجدير بالذكر أن أسباب فصل السيد عويضة من قبل السيد عودة كثيرة ومتعددة ، لكن أقواها كان قيام السيد عبد الجبار عويضة بضم معلمات الحضانات والبساتين ومساعداتهن لبرنامج”تسيلا” من غير موافقة الرئيس ،ما أدى لاستجوابه من قبل المؤتمن على بلدية الطيبة وإعطائه إنذارا وبعدها تم فصله بشكل رسمي وقانوني حسب ادعاء رئيس اللجنة المعينة السابق.

ومن المعلوم لدينا أن محكمة العمل اللوائية أعادت الأستاذ عبد الجبار عويضة لرئاسة قسم المعارف بشكل مؤقت ، غير أنه رفض هذا القرار لحين صدور قرار نهائي في هذا الشأن.

وقد جاء قرار المحكمة داعما لقرار البلدية ، وتم بواسطته فصل الأستاذ عويضة من عمله بعد أكثر من اربعة عشر عام كان فيها مديرا لقسم المعارف والثقافة في بلدية الطيبة.

هذا وافاد مراسلنا ان السيد عبد الجبار عويضة ينكر انه قد استلم مكتوب الفصل من البلدية وانه ينتظر قرار المحكمة في الموضوع.

Exit mobile version