أخبار الطيبة

محمد ريفي يحاول الانتحار ويقطع شرايين يده!

بعدما كان الكثير من المتابعين يصفون محمد ريفي الذي فاز بلقب “أكس فاكتور” بأنّه غريب الأطوار بسبب تصرفاته وحركاته على المسرح، ها هو الشاب المغربي يدخل المستشفى على وجه السرعة بعدما أقدم على قطع شريان في يده.

محمد ريفي
محمد ريفي

وذكر أنّ ريفي نقل الى إحدى المصحات في الدار البيضاء لتلقّي الإسعافات الضرورية. ولم يسمح للمصوّرين الصحافيين الدخول إلى قلب مصحة “لينا” حيث يعالج الشاب لإجراء تقارير عن صحته وأسباب الحادث. ومنع حراس ريفي الثلاثة المصورين والصحافيين من الدخول، وقد احتج هؤلاء داخل المصحة، وتم استقبالهم من قبل مديرها.

ورغم أنّ المصادر أكّدت أنّ ريفي قام بقطع شرايينه، الا أنّه اتهم أشخاصاً مجهولين بالاعتداء عليه وقطع شرايينه، رغم أنّه يستعين بثلاثة حرّاس شخصيين. وشكّكت وسائل الاعلام المغربية بالحادثة، معتبرةً أنّ تصرف ريفي ناتج عن استيائه من التعليقات التي انتقدته بسبب تجويده القرآن الكريم عندما حلّ ضيفاً على برنامج خيري رمضان على قناة “سي. بي. سي” قبل شهر تزامناً مع فوزه باللقب.

ووصف المشاهدون تجويد ريفي بالغناء، وليس الترتيل، مما أغضب الشاب. وكانت تعليقات المشاهدين على فيديوهات تجويد القرآن صريحة، إذ أجمعوا على انتقاده ونصحوه بعدم العودة إلى تجويد القرآن والاكتفاء بالغناء.

محمد ريفي
محمد ريفي
محمد ريفي
محمد ريفي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *