5أخبار رياضية

كاييخون رسميا في نابولي، وانتهاء مسلسل مختريان

بعض مفاوضات حثيثة بين ريال مدريد ونابولي ودورتموند مع شختار دونيتسك حول كل من خوسيه كاييخون وهنريخ مختريان، تمت الصفقتين .

خوسيه ماريا كاييخون
خوسيه ماريا كاييخون

أعلن نادي نابولي الإيطالي على حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي منذ قليل، عن توصله إلى إتفاق مع إدارة ريال مدريد للحصول على توقيع الجناح الأيمن الإسباني خوسيه كاييخون.

وأكد النادي البارتينوبي أن كاييخون سيصل إلى إيطاليا مساء اليوم للخضوع للفحوصات الطبية، التي عليه اجتيازها قبل التوقيع على العقد الذي سيربطه بناديه الجديد لأربع سنوات طبقاً للصحف الإيطالية، وجاء في البيان الرسمي للنادي الإيطالي “سيصل خوسيه ماريا كاييخون إلى نابولي هذا المساء، وغداً في الصباح سيخضع للفحوصات الطبية مع النادي”.

جدير بالذكر أن تقارير إخبارية إسبانية وإيطالية أكدت أن صفقة انتقال خوسيه كاييخون من ريال مدريد ستُكلّف نابولي ما يقارب 10 ملايين يورو.

هذا وحسم وصيف أوروبا وألمانيا “بروسيا دورتموند” صفقة اللاعب الأرميني “هنريك مختريان” الذي كان على وشك الانتقال لليفربول الشهر الماضي لولا مغالاة ناديه شاختار دونيتسك في شروطه المادية التي حالت دون ذهابه إلى مقاطعة الميرسيسايد.

وأكد النادي الألماني عبر موقعه الرسمي عن توصل إدارته إلى اتفاق نهائي مع النادي الأوكراني، بموجبه وضع صاحب الـ24 عامًا توقيعه على عقد انضمامه لسيجنال إيدونا بارك لمدة أربع سنوات مقابل رسوم قيمتها 25 مليون يورو، وجاء في بيان على الموقع الرسمي للنادي الألماني ما يلي “لقد تفق الاتفاق بين بروسيا دورتموند وشاختار دونيتسك على كافة إجراءات نقل اللاعب الأرميني المولود يوم 21 يناير 1989 لبروسيا دورتموند”

“ونؤكد للجميع بأننا اتفقنا مع اللاعب على البنود الشخصية في عقده، وهو الآن من حق بروسيا دورتموند حتى يوم 30 يونيه لعام 2017”.

هنريخ مختريان امام برشلونة
هنريخ مختريان امام برشلونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *