5أخبار رياضية

ديميكيليس: “اخترت أتلتيكو مدريد لأسباب رياضية”!

أكد المدافع الأرجنتيني مارتين ديميكيليس اليوم الجمعة أنه وافق على عرض اللعب لأتلتيكو مدريد وليس لريفر بليت “لأسباب رياضية”، في الوقت الذي أكد فيه أنه مال لفكرة اللعب تحت قيادة مدرب مثل مواطنه دييغو سيميوني الذي “يتوق دائماً للإنتصارات”.

Martin-Demichelis-650x330

وتم تقديم ديميكيليس اليوم أمام نحو مائة مشجع، وحصل على القميص رقم 24 بعد انتهاء تعاقده مع ملقا.

وصرح ديميكيليس: “لقد اخترت مشروعاً رياضياً مهماً، في هذا الصرح الكبير الكثير من التحديات، الدوري وكأس الملك ودوري الأبطال، أنا أنضم إلى مجموعة قوية وفائزة يقودها مدرب يصرح يومياً برغبته في تحقيق الانتصار”.

وقال ديميكيليس إنه يشعر بما هو أكثر من الفخر والسعادة بالوصول إلى “مدينة رائعة” و”ناد رائع”، رغم إقراره بأنه اتخذ “قراراً صعباً”.

وقال الأرجنتيني:”بعد عشرة أعوام في أوروبا، كانت هذه المرة الأولى التي لا أكون مرتبطاً فيها بعقد، وكنت أشعر بالتزام أخلاقي بالعودة إلى ريفر، النادي الذي نشأت في صفوفه”.

وتابع: “كما أنه كان قراراً صعباً من أجل ملقا، المدينة التي قدمت لي قدراً كبيراً من الحب وعشنا فيها عامين ونصف أكثر من رائعة، كان قراراً معقداً وصعباً للغاية بسبب هذين الناديين، لكن، كما فعلت طيلة مشواري الرياضي، انتهى بي الأمر نحو الأخذ بالأسباب الرياضية”.

وحضر معه التقديم إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، الذي أكد أن الأرجنتيني يدعم الفريق بالنظر إلى ثقته وشخصيته.

وأوضح رئيس النادي خلال تقديم المدافع: “المنافسة في فريقنا ستكون صعبة في كل الخطوط، وذلك سيجعل اللاعبين يجتهدون يوميا بأقصى قدر من أجل اللعب أساسيين في عام به تحديات مهمة، بداية من دوري الأبطال، سيساعدنا كثيرا وجود لاعب شارك طويلا في تلك البطولة”.

دميكيليس

558746-10569381-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *