أخبار الطيبة

دراما رمضان موقوفة يوم الجمعة تضامنا مع بيان السيسي!

أعلنت غالبية القنوات المصرية الخاصة أمس عن اتخاذها قراراً بوقف عرض الاعمال الدرامية الرمضانية يوم الجمعة لمتابعة التظاهرات المقامة لمواجهة الارهاب التي دعا اليها وزير الدفاع الفريق عبدالفتاح السيسي، فيما يتجه التليفزيون المصري لاتخاذ نفس الخطوة.

القنوات التي قرّرت تغطية الأحداث هي “الحياة”، “دريم”، “النهار”،”cbc”، “on tv”، “القاهرة والناس”، “التحرير”، و”المحور” وبدأت في بث اعلانات عن التغظية المباشرة للأحداث منذ مساء أمس.

إلى ذلك، أصدرت نقابة السينمائيين بياناً دعت فيه لاتخاذ هذه الخطوة قبل ساعات من اتفاق القنوات على هذا الأمر، مؤكدين أن هذه الخطوة جاءت من أجل تخصيص المساحة الزمنية لنقل صورة كاملة لصوت وإرادة الشعب المصري في القاهرة وجميع المحافظات في ذلك اليوم التاريخي.

وقال الفنان سامح الصريطي أن نقابة الممثلين خاطبت المحطات الفضائية للمطالبة بالتركيز على ما يحدث في الشارع يومي الخميس والجمعة، كما دعت الفنانين للخروج والمشاركة وتأجيل التصوير في هذا اليوم التاريخي لكي يتمكنوا من المشاركة والإلتحام مع جميع فئات الشعب كما هي عادتهم في هذه الظروف.

وأضاف أنهم قرّروا أن يكون تحرّك الفنانين من أمام وزارة الثقافة التي اعتصموا فيها لفترة طويلة من أجل المطالبة بإقالة وزير الثقافة الدكتور علاء عبدالعزيز، مشيراً إلى أن النقابة  وجّهت الدعوة لجميع الفنانين للتحرك في المسيرة التي ستتوّجه إلى ميدان التحرير.

كما سيتوقّف برنامج “أنا والعسل” الذي يقدّمه الإعلامي اللبناني نيشان يوم الجمعة المقبل للمرة الأولى منذ انطلاق موسمه الاول في رمضان الماضي.

‫3 تعليقات

  1. خساره على مصر انها عندها ناس من هالنوع والمشكله انهم ذالك الناس كثيره

  2. ماذا تتوقعون من اعلام العار الذي بكى على مبارك لما انخلع واليوم يروج للسيسي الدكااتور القادم لانهم لا يعيشون الا على الفساد ودم الشعوب. وهذا الصريطي من فلول مبارك لاني رايته في برنامج قبل الثورة يحرض الناس على عدم النزول للتحرير ضد المخلوع مبارك ويا للمفارقة اليوم يدعوا للنزول بقوة للشارع وهذا مايدل على فشل السيسي وانه مبارك بقناع اخر فاجناده الفلول وشبكات اعلام رجال اعمال لا يهمهم الا جمع المال وهم من الفلول افيقوا يا طيبة نت انتم تميلون الى جهة معينه وانتم ضد أخرى

  3. انتم عار على هذه آلامه ،المصلحه الذاتية عندكم قبل كل شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *