5أخبار رياضية

برشلونة: لدينا اموال تكفي لجلب مدافع آخر

قال متحدث باسم برشلونة المتوج بلقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن مصادر تمويل صفقات اللاعبين لم تنفد بعد بسبب دفع 60 مليون يورو (78 مليون دولار) لضم المهاجم البرازيلي نيمار.

toni-freixa-478x270

وسيلعب نيمار الى جانب ليونيل ميسي افضل لاعب في العالم وهو ثنائي هجومي رائع لبطل اسبانيا الا ان الفريق يبدو بحاجة لتعزيز خط دفاعه الذي بدا مخترقا بشكل مثير للقلق الموسم الماضي.

وقال توني فريكسا المتحدث باسم مجلس الادارة خلال مؤتمر صحفي:” يمكن لبرشلونة ان يتحمل تكاليف كافة صفقات الانتقال التي يرى الطاقم الفني انها ضرورية، وهكذا كان الحال دوما”.

واضاف “الا اننا لا يمكن بالطبع ان نبلغ السوق بكم الاموال التي يمكن ان ننفقها”.

وعانى القائد كارليس بويول (35 عاما) من سلسلة من الاصابات وتشكل ثنائي قلب الدفاع الموسم الماضي من جيرارد بيكي وخافيير ماسكيرانو وهو لاعب وسط في الاساس، وشق برشلونة طريقه الى اللقب الرابع خلال خمس سنوات الا ان شباكه تلقت 40 هدفا في 38 مباراة وهو ما يزيد بفارق 11 هدفا عن الموسم الذي يسبقه.

وقال تياجو سيلفا زميل نيمار في المنتخب البرازيلي للصحفيين هذا الاسبوع إن تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة حاول اقناعه بالانضمام الى النادي القطالوني الا ان ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي متردد في فسخ التعاقد مع اللاعب.

وبدا فيلانوفا معارضا لالقاء الكثير من المسؤولية على مارك بارترا لاعب منتخب اسبانيا تحت 21 عاما، وقدم اللاعب اداء قويا في بطولة اوروبا تحت 21 عاما التي اقيمت في اسرائيل الشهر الماضي ويمكن ان يلعب دورا أكبر الموسم المقبل، واشترى برشلونة اليكس سونج وهو لاعب وسط اخر من ارسنال الانجليزي لقدرته على شغل مركز قلب الدفاع الا انه خيب الامال، كما يلعب دانييل الفيس وجوردي البا في مركزي الظهيرين الايمن والايسر على الترتيب كما يمتلك برشلونة مارتن مونتويا وادريانو كبديلين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *