أخبار الطيرة

الطيرة – رئيس بلدية الطيرة يتفقد سير الاعمال بالمدارس الابتدائية

في إطار تجهيز وترميم المدارس للعام الدراسي القادم، قام رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي صباح يوم الخميس 25/7/2013 بجولة تفقدية على عدة مدارس في المدينة، رافقه فيها مهندس بلدية الطيرة السيد بسام ناصر. وذلك ضمن عملية ترميم وتطوير تقوم وتُشرف عليها بلدية الطيرة تشمل جميع مدارس الطيرة بتكلفة تصل إلى مليون شاقل.

tn12

بدأت جولة رئيس البلدية على مدرسة العمرية الابتدائية التي سيبدأ فيها قريباً بناء القسم الجديد من المدرسة، حيث استقبلتهم مديرة المدرسة السيدة المربية ميسون قاسم وأطلعتهم على بعض الأماكن التي سيجري العمل على إصلاحها لتكون جاهزة في بداية السنة الدراسية الجديدة، كما زار المبنى الجديد لروضات الأطفال في المدرسة والمراحل المتقدمة التي وصل إليها ليكون جاهزاً لاستقبالهم دون أية معوقات. بعد ذلك توجه رئيس البلدية إلى مدرسة التعليم الخاص المنار ليتجول برفقة مديرة المدرسة السيدة فتنة قاسم على بعض صفوف المدرسة والمرافق التي يجري العمل على إصلاحها وتجهيزها، كما اطلع على بعض الأدوات والتجهيزات الجديدة التي أدخلت للمدرسة في إطار مواكبة وتحديث مستمرين من اجل تأمين مستوى تعليمي عال لهؤلاء الطلاب. كما وشملت جولة رئيس بلدية الطيرة مدرسة النجاح الابتدائية التي يجري فيها العمل على ترميم وإصلاح العديد من الأماكن، حيثُ قدم مديرها المربي غسان بشارة شرحاً للمشاكل والعقبات التي يجري تذليلها من اجل افتتاح آمن مطلع العام الدراسي القادم.

tnphoto (41)

tnphoto (40)

tnphoto (38)

tnphoto (25)

tnphoto (19)

tnphoto (2)

tnphoto (6)

tnphoto (9)

tnphoto (13)

tnphoto (15)

tnphoto (18)

tnphoto (1)

tn14

tn7

tn5

tn4

tn2

tn1

 

تعليق واحد

  1. والله انك أحسن واحد للبلد يا ابو طارق بس في ناس لحد اليوم مش حاسين بقيمتك انشاء الله بتكون رئيس للخمس سنوات القادمة لأنك عقدها واثبتت هيك ولا واحد بوقف الي انتي وقفتة للبلد بالوقت الي البلدية كانت كلها ديون ومشاكل الله معك وان شاء الله الرئاسة الك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *