الطيرة – التجمع الوطني الديموقراطي يقرر دعم مأمون عبدالحي

أقر الكادر الموسع للتجمع الوطني الديموقراطي في الطيرة بالأجماع ، تجديد الثقة بالتحالف بين التجمع والمحامي مأمون عبدالحي للأنتخابات القادمه.

هذا وقد لاقى القرار ترحيب منقطع النظير بين نشطاء التجمع ، وفور أعلان القرار شهدت قاعة الأجتماعات في مقر الحزب أجواء أحتفاليه ، وفي كلمته أشار ألسيد حسني سلطاني على الأنجازات الجبارة للبلدية الحالية وصعوبة تجاهلها ، الأمر الذي زادنا عزيمة على اكمال المشوار.

وفي سياق بيان الحزب أمام اعضاء الكادر أشار سلطاني الى دور التجمع المحوري في ألتحالف ، وبروز أعضائه بمهنيتهم ونشاطهم في العمل البلدي الأمر الذي يزيدنا فخر وأعتزاز ، من ثم طرح نتائج مشاورات لجنة الفرع وفتح باب الملاحظات امام الحضور.

وقد تم مصادقة الخطوة بأجماع من أعضاء ألكادر ، ومن ثم ألقى المرشح الأول بالقائمة السيد تميم ناصر كلمته والتي رحب من خلالها بالحضور ودعاهم الى العمل من أجل أنجاح القائمة.

وأختتم الأجتماع السيد عبد العزيز سمارة بكلمة رحب بها بالحضور وأشاد بالخطوة التاريخية والشجاعة من أجل مصلحة الطيرة وأهلها .

وقد أنضم لاحقا المرشح مأمون عبد ألحي الى الاجتماع وشكر الحضور وخاصة أعضاء التجمع من كوادر وقيادة والقى كلمة قصيرة تناول من خلالها انجازات التحالف وخاصة الانجاز المنقطع النظير في التربيه والتعليم.

Exit mobile version