الطيبة – رسميا فائق عودة يخرج وأريك برامي يدخل

اليوم الأربعاء آخر أيام فائق عودة في بلدية الطيبة الذي شغل منصب رئيس اللجنة المعينة لمدة سنة وتسعة أشهر، وقد عينت الداخلية بدلا منه أريك برامي كرئيس مؤقت للجنة المعينة. من الجدير بالذكر أن برامي شغل منصب مدير عام حزب الليكود، أما الآن فإنه يشغل منصب رئاسة السلطة المحلية في بستان المرج .

اريك برامي
اريك برامي

عين  وزير الداخلية جدعون ساعر وبالتعاون مع المدير العام للوزارة يجئال تسرفاتي  أريك ابرامي رئيسا للجنة المعينة في بلدية الطيبة خلفا لفائق عودة الذي كان قد استقال من منصبه للتفرغ لحملته الانتخابية التي سيخوضها في قريته جلجولية.

أريك برامي هو المدير العام لحزب الليكود، وهو نفسه الذي كان رئيسا للجنة المعينة في بستان المرج، وايضا رئيسا للجنة المعينة بشكل مؤقت في يانوح- جث الجليل، علما ان منصبه في الطيبة سيكون مؤقتا ايضا.

هذا ومن غير الواضح هل ستقوم الداخلية بتسليم ابرامي نفسه زمام الامور في بلدية الطيبة حتى العام 2015، والتي فيها ستنتهي خطة الإشفاء التي اعلنتها وزارة الداخلية كحد اقصى لرحيل اللجنة المعينة واجراء انتخابات في المدينة ام الداخلية ستنهي مهام اريك برامي مهامه كرئيس مؤقت للجنة المعينة في مدينة الطيبة في الفترة التي ستعقب انتخابات البلديات التي ستجري في تاريخ 22/10/2013، خصوصا ان “اريك برامي” يشغل مناصب اخرى، واعلن في بداية السنة انه يرغب ان يترشح لرئاسة بلدية عكا قبل ان يرجع في قراره.

وكان وزير الداخلية جدعون ساعر قد الغى اسماء عديدة طرحت لترشيح نفسها للمنصب، منهم وسيم قاسم، احمد ذباح وشكيب شنان، وفضل تعيين اريك ابرامي للمنصب.

Exit mobile version