الطيبة – ردود فعل حول بيان لجنة اولياء امور الطلاب – عتيد

وصل الى موقع “الطيبة نت” ردود فعل حول تراشق الاتهامات بين لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة عتيد وبين رئيس اللجنة المعينة فائق عودة.

وقد عقب البروفسور عبد السلام كرمية عازم عضو لجنة اولياء الامور قائلا: ” حسب رايي الشخصي، بلدية الطيبة قامت بخطوة غير مدروسة، لا حاجة لها الان، تضر بمصلحة الاولاد.

ونحن قلنا للبلدية ان تتروى وتشاورنا، ولا يوجد حاجة للسرعة لكنهم تسرعوا بخطواتهم، النقطة الثانية،ـ هي مشكلة ادارية، اذا ان فائق عودة سينهي عمله قريبا، لذا من غير المقبول ان يقوم بتوظيف اناس من طرفه، فحتى رئيس الحكومة لا يقوم بهذا الشيئ، لانه يمنع ان يوظف شخصيات من طرفه لمدة 3 اشهر قبل انتهاء فترته.

وهنا يسأل السؤال لماذ استعجل السيد عودة؟ ونحن نقول له اننا لسنا مع عتيد وما يهمنا هو مصلحة الاولاد فلا نملك اسهم في الشركة ولا مصلحة لدينا في الموضع عدا مصلحة الطلاب، نحن لسنا ضد المناقصة لكن نحن نقول انه افضل من تدار المدرسة على يد لجنة الامناء، وكانت لدينا خلافات كثيرة مع شركة عتيد خلال السنة”.

ومن ثم عقب السيد مصطفى ابو راس رئيس لجنة الاباء موجها كلامه لرئيس اللجنة المعينة: ” إن اتهامك الموجه للجنة أولياء أمور الطلاب على إننا تجندنا لصالح شبكة عتيد، أقل ما يقال انه تحريض رخيص ضد اللجنة وعاري من الصحة.

وليعلموا أهالي الطيبة بأية فظاظة تتعامل بلدية الطيبة مع ممثلي أولياء الأمور. من اجل أن تبعد عن نفسك الشكوك على انك سعيت لصالح شركة معينة!! ودليل على ذلك المناقصة التي قمت بها كخفافيش الليل بدون علم إدارة المدرسة، المعلمون ولجنة أولياء أمور الطلاب تقوم بالتحريض الرخيص على اللجنة.

لقد تنكرتم لوعدكم للجنة الأولياء لفحص إمكانية إقامة مجلس أمناء. نحن لسنا بحاجة أن نقنع أهالي الطلاب وأهالي الطيبة على إننا ضد خصخصة المدرسة، وقلنا من البداية لماذا لا تدير البلدية نفسها المدرسة؟ ولكن الحقيقة هي انه بقي لك بضعة ايام وستترك البلدية، وما بقي لك هو التحريض الأعمى على اللجنة.

هذا، وقد حاول مراسل موقع “الطيبة نت” الاتصال برئيس اللجنة المعينة السيد فائق عودة وكذلك بالسيد سامي تلاوي مدير عام البلدية الا انه لم يستطع الحصول على ردود الفعل منهم.

Exit mobile version