أخبار رياضية

البرازيلي تياجو سيلفا يرغب بالانتقال لبرشلونة

كشفت تقارير إخبارية اليوم أن قلب دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي تياجو سيلفا كشف للمقربين منه رغبته في الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني.

تياجو سيلفا
تياجو سيلفا

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن سيلفا تأثر بما رواه زميله في المنتخب البرازيلي والمحترف في صفوف البارسا، داني ألفيس، خلال بطولة كأس القارات التي فاز بها منتخب البرازيل على حساب المنتخب الإسباني.

وكان سيلفا يرغب في الانتقال لصفوف برشلونة الموسم الماضي، الا أن التزامه مع ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان حسم انتقاله إلى النادي الفرنسي، لكنه يرغب حاليا في الرحيل، رغم تأكيدات رئيس النادي ناصر الخليفي أنه ليس مطروحا للبيع.

وتبرز من بين العوامل التي تزيد من رغبة اللاعب في الانتقال إلى برشلونة الاتصالات التي أجراها المدير الفني للبرسا تيتو فيلانوفا شخصيا معه لاقناعه بالانتقال لكتالونيا، يضاف إلى ذلك رحيل المدرب كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد، حيث كان الإيطالي هو من تعاقد معه.

ورغم تصريحات الخليفي، فإن رحيل سيلفا عن صفوف النادي الفرنسي ليس مستبعدا تماما، حيث إن ال”بي سي جي” بات قريبا من التعاقد مع ديفيد لويز لاعب تشيلسي، الذي يجعل وصوله الفريق الاستغناء عن البرازيلي ممكنا.

تياجو سيلفا
تياجو سيلفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *