أخبار رياضية

توتنهام: 25 مليون استرليني مقابل سولدادو

عرض لا يقاوم من توتنهام لفالنسيا: بعد فشل الفريق في الحصول على دامياو، جاء الدور على قائد الخفافيش ليكون هدف الديوك الجديد.

Valencia-v-Genk-Roberto-Soldado-celeb_2682220

أكد مصدر مسؤول في توتنهام لصحيفة ديلي ميرور، أن رئيس النادي “دانيال ليفي” لم يفقد الأمل في الحصول على خدمات قائد فالنسيا “روبيرتو سولداود”، مشيرًا إلى الرئيس وافق فعليًا على دفع 25 مليون إسترليني نظير شراء عقد مهاجم خيتافي السابق.

وكان الفريق اللندني قد تقدم بعرض رسمي لشراء سولدادو الأسبوع الماضي، إلا أن العرض قوبل بالرفض بحجة ضعف المقابل المادي الذي لم يتجاوز الـ17 مليون جنيه إسترليني، وأشترط النادي الإسباني الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب -25 مليون إسترليني-.

المؤشرات الواردة من داخل ميستايا، تؤكد أن نية الإدارة تتجه نحو بيع المهاجم الأسبق لريال مدريد، وذلك رغم أن عقده مع النادي لا يزال ممتدًا لصيف 2017 –حسب مصادر الصحيفة الإنجليزية-.

الجدير بالذكر أن سولدادو بدأ مسيرته الاحترافية مع ريال مدريد، وبعد ذلك انتقل لخيتافي عام 2008 وظل معه إلى أن تعاقد معه فالنسيا في صيف 2010 مقابل رسوم قيمتها 10 مليون يورو، والآن بات في سجله 51 هدفًا من مشاركته في 101 في ال “لا ليجا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *