2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة – بيان للاطر السياسية والجمعيات وشباب الطيبة

وصل الى موقع ”الطيبة نت”، بيان صادر عن الاطر السياسية والجمعيات تنديدا لتعيين رئيس اللجنة المعينة الجديد في مدينة الطيبة، جاء فيه :

174في طيبتنا ما يستحق الحياة

إن بلدة كمدينة الطيبة التي عرفت بتاريخها النضالي المشرف ، قادرة على التصدي للمؤامرة المستمرة والمتجددة من وزارة الداخلية ووزيرها، والتي تسلبنا حقنا الأساسي والشرعي في انتخاب مجلس بلدي يدير شؤوننا ويحمي مصالحنا ويحافظ على كرامتنا الوطنية ، حيث فرضت علينا اللجان المعينة تباعاً وآخرها تعيين مدير عام سابق لحزب الليكود رئيساً لبلدتنا. إن اللجنة المعينة لا علاقة لها بأي خطة إشفاء إنما تهدف لتمرير سياسات وزارة الداخلية وهدر مقدراتنا. ألم تأت هذه اللجنة لتضييق الخناق على البلدة ومحاصرتها ، والحد من تطورها ؟ ألم تأت هذه اللجنة لفرض خارطة هيكلية لا تلبي حاجة المواطنين وتصادر ما تبقى من أراضينا؟ كيف نرضى بأن تدار بلدتنا الحبيبة من قبل لجنة معينة يرأسها فاشل لفظته السلطة ؟ كيف لنا أن نسكت على تحويل بلدتنا إلى حقل تجارب لوزارة الداخلية ؟ إذا كانت وزارة الداخلية حريصة على الطيبة, فأين كانت يوم تدهورت أوضاعها ؟

يا أهل الطيبة الكرام إننا نتفهم تخوفات البعض من تجارب الماضي المأساوية لرؤساء وإدارات فاشلة, كما ونتفهم تخوفاتكم من عودة الاستقطاب والتناحر العائلي، وسنبذل جهدنا لعدم تكرار الأخطاء السابقة. نحن على ثقة تامة بأن الطيبة لا ينقصها الكفاءات القادرة على قيادة البلدة. نمد إليكم أيدينا كي نتكاتف ونعمل سويةً لإيجاد البديل الذي سيأخذ بنا نحو مستقبل أفضل. ارفعوا صوتكم عالياً ومدوياً ضد سياسة وزارة الداخلية. بنضالنا الموحد يمكننا أن نحقق الإنجازات وإخراج بلدتنا من الوضع المزري الذي آلت إليه.

الطيبة يداً واحدة من أجل الحفاظ على كرامتنا.

الأطر السياسية والجمعيات وشباب الطيبة

‫13 تعليقات

  1. يا حضرات المسؤولين في الاطر السياسية كيف يمكنكم ان تضمنوا لنا الا ياتي مستقبلا رئيسا يتلاعب هو واقربائة وحاشيته بنا وبمقدرات بلدنا ؟؟؟ كيف قولوا لي كيف ؟ هل يمكنكم التوقيع على تعهد رسمي ام ماذا كيف تدهورت البلد وانتم كنتم حاضرين . وقسم منكم كان شريك ودار في فلك حضرة الرئيس واستفاد واخذ وقبض واستفادت حاشيته والان تقولون تعهد. من عهد رفيق مرورا بصلاح وحتى الشيخ عبد الحكيم تمزقت البلد وانتم شاهدين ماذا فعلتم ؟ الكل نهش وما قصر والان نبكي على الاطلال او الاصح نتباكى . انصحكم بقراءة قصيدة مظفر النواب ” القدس عروس عروبتكم ” فقط غيروا الاسم ” الطيبة عروس عروبتكم ” وحاسبوا ضمائركم فردا فردا وبعدين تعهدوا ………….

  2. المشقيف الوحيد الذي يقول كلمة الحق بكل شجاعه أمانه وأخلاص كل الحترام له نحن نؤيد كل ما يقول بالأشهر الأخيرة وهو فعلا يقول الحق بصوت عالي وبلا حساب إحنا معك يا مشقيف بس بدنا نعرفك قريبا !!!!

  3. Every pirson free to say what he want…..so please don’t shat my mouth!! Cos you don’t know ho I’m
    I will say what in my mind

  4. נראה לי שמילותי בחודשים האחרונים התחילו לחלחל ויש התעוררות מה אבל בלי מילים המשקיף רוצה מעשים מה אתם הולכים לעשות ולפעול במיידי כאן ועכשיו יש הזדמנות פז תוכיחו את עצמכם תבואו בהמוניכם לעיליון ביום שני לדיון תפגינו ביום שני פלוס שביתה כללית בואו נראה אותכם פועלים לא רק מחלקים סיסמאות ריקות מתוכן הגיעה שעת העבודה והמעשים אז כולם יתמכו בכם ואני הראשון כי אצלכם דיבורים ומילים לחוד ומציאות לחוד או כמו שאומרים תוכניות לחוד ומציאות לחוד תוכיחו לנו הפעם שבאמת יש שיניו ואתם תפעלו בכל הכוח במעשים ולא בדיבורים בהצלחה לכם אך ורק במעשים ולא בדיבורים כי שבענו ומאסנו מהדיבורים תפעלו מייד ונתמוך בכם בכל הכוח !!!!

  5. يعمي أنا حره شو بدي أكتب ومحدا اللو عندي شيء…..!!!!!! بلا احراج لو سمحت يا خيتا /خيو هزلت

    1. يحق لكل شخص ان يعقب على تعقيبك بصورة حضارية كما يحق لك ان تعقبي على تعقيبهم

  6. لا حول ولا قوه خساره عليكي يا طيبه لوين الحال وصل!! هيك يعني بتحلو مشاكلكوم !!؟؟ الله يعين يلي جاي

    1. 1

      hanady
      وماذا فعلت انت من اجل البلد
      اما ان تعملي بصمت او تجلسي ولا تحبطي الاخرين
      كفانا مزايدات
      هؤلاء اناس شرفاء
      ادعميهم كي ينجحو ولا تنتقدي فقط ولا تكوني سلبيه
      هم سيفشلو اذا لم يجدو من يدعمهم من اهل تالبلد

      1. قي الوقت الذي كنت به تسهرين امس واول امس هم تركو عائلاتهم وضحو من وقتهم واموالهم من اجل الطيبه جون مقابل
        كفانا سخريه من شباب الطيبه الغيورين

        1. ضحوا؟ بشو ضحو يما؟ قعدولهم ساعتين اجتماع؟
          كلهم منتفعين وبدهم مصالحهم الشخصية والكرسي

  7. الاطر السياسية؟ متأكدين بدكم مصلحة الطيبة؟
    حسب رأيي في خطأ بالبيان كان لازم يكتبوا الاطر السياسية تريد مصالح نفسها وخصوصا المنتفعين الذين يترأسونها

  8. أخر 5 اسطر هي صلب الموضوع:
    1- هل يستطيع المرشح ان يهاجم العائليه
    2- هل يستطيع المرشح الوقوف امام الطامعين من ائتلافه
    3- هل يستطيع رفع نسبة الجبايه
    4- هل يستطيع هدم مباني اقيمت على الشارع والرصيف
    5- هل يستطيع ضبط العنف والجنوح
    6- هل يستطيع ان يرفع من اسم الطيبه
    7- هل يستطيع ان يكون له علاقات مع الوزارات
    8- هل بامكانه تطوير التعايش بين الشعبين
    9- هل يستطيع ان يكون قياديا في المجتمع العربي
    هذه التساؤلات مهمه من اجل عدم تكرار الاخطاء والعفن الماضي والذي اوصلنا الى اللجان المعينه

  9. بدل من التعقيب اصحوا من نومكم واطلعو بالشوارع امنعوا هاذ الشي بس للاسف يا طيبه بني صعب اطلعنا طيبه بني مضحوك عليهم بس شاطرين بالحكي افعالكم صايمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *