5أخبار رياضية

نجم يورو ما دون 21 يستبعد برشلونة ويحتار بين مدريد ومانشستر

بلا شك ، فأن فرانسيسكو ايسكو ، نجم منتخب اسبانيا للشباب ونجم بطولة اليور المقامة في البلاد اصبح من اكبر الاسماء في سوق الانتقالات ، وكل الفرق الكبيرة تهتم به .

1

قال فرانسيسكو إيسكو، نجم فريق مالاجا الصاعد، إنه يأمل أن يتخذ قريبا قراره بشأن العرضين اللذين تلقاهما من ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي للحصول على خدماته.

وفي مقالة أجرتها معه صحيفة (أس) الإسبانية ونشرتها على موقعها الإلكتروني اليوم الاثنين، أوضح إيسكو أنه تلقى بالفعل عرضين لضمه من الريال والمان سيتي ويأمل أن يبت في هذا الأمر قريبا، مبينا أن كليهما ناديان كبيران لذا يحاول أن يتخذ أفضل قرار يصب في صالحه كلاعب وفي صالح فريقه الأندلسي الحالي ، واستبعد انضمامه لمادي برشلونة ” لكثرة المتألقين في المركز الذي العب به عادةً ” على حد تعبيره .

وأوضح أنه يهتم في المقام الأول باللعب أكثر من الأسماء الكبيرة للأندية فهو لا يود أن ينضم لناد كبير ثم يجلس على مقاعد البدلاء، مبينا “كل ما أرغب فيه هو لعب كرة القدم في أي مكان” . وأضاف إيسكو أنه لا يضع في اعتباره طريقة لعب الأندية لأنه يرى أن اللاعب يجب أن يتأقلم على هذا الأمر.

وعند سؤاله عن إمكانية أن يدفعه تولي التشيلي مانويل بيليجريني تدريب مانشستر سيتي للإنتقال إلى النادي الإنجليزي، قال اللاعب إن هذا الأمر يمثل نقطة إيجابية لأنه اعتاد على طريقة المدرب كما أنه ساعده كثيرا خلال تدريبه لمالاجا، ولكنه أكد في الوقت نفسه عدم اتخاذه لقرار حاسم في هذا الصدد حتى الآن.

ومن ناحية أخرى أكد إيسكو أنه يصب كل تركيزه حاليا مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما الذي يشارك معه في الوقت الحالي ببطولة كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عاما والمقامة في البلاد منذ بداية الشهر الحالي .

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *