2أخبار الطيبة

مشروع “حفظ النعمة” بمدينة الطيبة يلقى تجاوبا كبيرا

يلاقي مشروع حفظ النعمة بمدينة الطيبة تجاوبا كبيرا من قبل سكان المدينة والذي ياتي من اجل دعم العائلات المستورة .

1 (1)

ويقف على هذا المشروع عدد من اصحاب الخير بالمدينة ويسعون جاهدين لمساعدة العائلات المستورة بالمدينة.

وحول هذا الموضوع قال الشيخ ماهر بلعوم وهو احد القائمين على هذا المشروع “للطيبة نت”: “ان مشروع حفظ النعمة سمي خصيصاً بهذا الاسم لان الطعام والشراب واللباس هي من النعم التي اعطانا اياها الله وهي جزء لا يتجزء من النعم التي لا تحصى ويجب حفظها وشكر الله”.

ويضيف الشيخ ماهر بان انطلاقة هذا المشروع ” بدأت من الاعراس حيث كان يطلب بعض من الشباب المتواجدين في المشروع حالياً من اصحاب العرس ان يتبرعوا بما تبقى او بجزء من الطعام والشراب الذي تبقى من العرس من اجل تقديمه للعائلات المستورة”.

وحول من يمول هذا المشروع قال لنا :” لجنة الزكاة قد تبنت هذه الفكرة ، وان الامور التي يتم جمعها هي الطعام المتبقي من الاعراس والذي يكون صالحا وبجودة عالية بالاضافة الى اللحوم من العقائق والاضاحي والذبائح”.

وتقدم الشيخ ماهر بلعوم لاهالي الطيبة الكرام بطلب خاص ، فوجه لهم رسالة عبر موقع “الطيبة نت” :” اتمنى ان تقدموا ما تجود به انفسكم من لحوم وعقائق وطرود غذائية والعديد من الامور من اجل دعم هذا المشروع الخيري ومساعدة العائلات المستورة ومن هذا المنطلق ندعو الجمهور الكريم للتجاوب مع هذه المبادرة الطيبة وكما اننا مقبلون على شهر رمضان المبارك وهذا من شانه ان يضاعف عملنا لذا نود ان تساعدونا ” .

1 (9)

1 (8)

1 (7)

1 (6)

1 (5)

1 (4)

تعليق واحد

  1. الله أكبر ولكوم كل الاحترام والتقدير للناس اللي بتتعب عشان المحتاجين الله يوفقكوم جميعا يا أهل طبيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *