3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مؤسسة “القلم” تختتم مشروع “قمم” بمدرسة “الاخوة” الإعدادية

احتفلت مؤسسة “القلم” الاكاديمية في مدينة الطيبة ومدرسة “الاخوة” الاعدادية باختتام مشروع “قمم” لتطوير المهارات التعليمية للطلاب المتميزين وذلك للعام الرابع على التوالى.

1

وحضر الاحتفال اعضاء ادارة المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلاب وإدارة مؤسسة “القلم” الاكاديمية والحركة الإسلامية والطلاب المشاركون في المشروع وذووهم بالإضافة الى طلاب الجامعات.

افتتح الاحتفال عريف الحفل ومركز مشروع “قمم” في مدرسة الاخوة الطالب الجامعي كرم حاج يحيى الذي رحب بالحضور وشكرهم على المشاركة في الحفل ومن ثم افتتح الاحتفال بقراءة عطرة من القرآن الكريم بصوت الشيخ راكز عمرور.

 من ناحيته اثنى مدير مدرسة “الاخوة” المربي عبد الرحمن عاصي على عمل مؤسسة “القلم” الاكاديمية خلال الاعوام الاربعة السابقة من خلال مشروع “قمم” المميز الذي يهدف الى تطوير قدرات ومهارات التفكير البسيخومتري لدى الطالب. وأكد ان هذا المشروع هو من اهم المشاريع التي تساعد على رفع مستوى وقدرات الطالب وأشاد بالتعاون الجاد والتخطيط السليم والتواصل الدائم بين أعضاء المؤسسة وطاقم المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلاب حتى يظهر المشروع بهذا الشكل.

 اما الاستاذ فادي عازم مدير مؤسسة “القلم” الاكاديمية في الطيبة فتحدث عن رؤيا مؤسسة القلم الاكاديمية لخدمة الطالب ابتداءً من مرحلة الاعدادية مرورا بالمرحلة الثانوية وانتهاءً بحصوله على اللقب الجامعي من خلال المشاريع العديدة والمتنوعة التي تقوم بها على مدار العام.

ماراثون رياضيات  لبجروت الشتاء لطلاب الثانويات

استمرارا لمسيرة العطاء من مؤسسة “القلم” ومشاريعها الخدماتية سيقوم أعضاء المؤسسة بالتعاون مع معلمين وطلاب جامعات مؤهلين ومختصين ممن لديهم الخبرة في تدريس مادة الرياضيات بتنظيم مارثون الرياضيات وعلى مدار عشرة أيام ابتداء من 07/01 وحتى 07/10 لإعداد الطلاب المتقدمين لامتحان البجروت ومساعدتهم لاجتياز هذا الامتحان بتفوق وامتياز.

“لجنة الزكاة تواصل دعم طلاب الجامعات

وأوضح الاستاذ رأفت عويضة عضو لجنة الزكاة والصدقات في الحركة الاسلامية وإمام مسجد “بلال بن رباح”، اهمية العلم في بناء الفرد والمجتمع وان مجتمعنا بحاجه لاعداد جيل متميز ورائد في المجال العلمي والأخلاقي حتى نستطيع تحقيق اهدافنا والرقي بمجتمعنا واهم بداية هذا التحول هو التفكير الإيجابي والداعم لأي عمل خيري من اجل المصلحة العامة.

 من جانبه شكر السيد رأفت حاج يحيى – رئيس لجنة اولياء الامور شكر بدوره كل من ساهم من وقته وجهده من اجل انجاح مشروع “قمم” ومشروع التطوع والانتماء الذي نظمته مؤسسة “القلم” بالتعاون التام مع لجنة اولياء أمور الطلاب وبين الدور الذي قامت به اللجنة منذ بداية المشروع في مساندة الطلاب والتواجد والتواصل الدائم لأعضاء اللجنة خلال المشروع.

 في الختام تم توزيع شهادات التقدير على الطلاب المشاركين في المشروع والمنح الدراسية على طلاب الجامعات. وتقدمت مؤسسة القلم الاكاديمية بالشكر لمعتز تلاوي مدير مركز العلوم والفنون على استضافته للحفل الختامي للمشروع.

DSC_2205

DSC_2211

DSC_2217

DSC_2221

DSC_2225

DSC_2226

DSC_2230

DSC_2233

DSC_2236

DSC_2238

DSC_2249

DSC_2257

DSC_2261

DSC_2319

DSC_2327

DSC_2331

DSC_2335

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *