3أخبار قلنسوة

قلنسوة – مدرسة “عمر بن الخطاب” تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب

مدرسة عمر بن الخطاب في قلنسوة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها في المركز الجماهيري في المدينة .

IMG_0912

بمشاركة جمهور كبير من الاهالي ، الذين سهروا مع اولادهم الليالي ، ليوصلوهم الى هذا اليوم المشهود، ويساعدوهم في اختراق كل طريق مسدود . ويبعثوا بهم في خِضَمّْ الحياة كالأسود. 

اقامت مدرسة عمر بن الخطاب احتفالا بتخريج فوج جديد من الطلاب ، وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم اختيرت من القران العظيم ، تلتها الطالبه جنى ابو علي من صف احمد شوقي .

وفي كلمة لجنة اولياء امور الطلاب ، قال السيد مسعود ياسين رئيس اللجنة “انه يشكر عمل وجهود المعلمين الذين قدموا الدعم والمساعدة لأولادنا خلال السنه الدراسية ثم شكر الاهالي على دعمهم ومشاركتهم في الفعاليات التعليمية والتربوية”.

وقدمت كلمة لجنة الطلاب من قبل رئيسة المجلس ، الطالبة ماسه خشب من صف الفاروق ، والطالبة عدن ابو مطير من صف جبران خليل جبران ، والطالبة ايان سلامه من صف راشد حسين .

ومن ثم قدمت بعض الفقرات الفنية ، التي اعجبت الحضور ، وقابلوها بالفرح والتصفيق والسرور ، تلتها مسرحية “لغتي هويتي” التي طالت اهمية اللغة العربية وتحدثت عن الفقيد الاستاذ محمد ناطور معلم اللغة العربية الاول في المدرسة وأيضا مسرحية “العلم والجهل” والمقارنة بينهما .

ومن ثم وزعت الشهادات على الطلاب والطالبات ، بحضور الاهل ومربي الصفوف .

ويذكر ان مربي صفوف الخرجين هم التالي اسمهم : جبر متاني مربي صف “جبران “، ومصطفى قشقوش مربي صف “راشد حسين” ، والمعلمة تهاني سلامه مربية صف “الفاروق” .

وشكر مدير المدرسه الاستاذ عثمان خطيب المعلمين وأعضاء لجنة الاباء والأهالي وكل من شارك في حفل التخريج ووجه شكر خاص للمعلمة نجوى ناطور على دعمها المادي والمعنوي للفعاليات التربوية والتعليمة في المدرسة .

01

IMG_0856

IMG_0860

IMG_0862

IMG_0877

IMG_0880

IMG_0894

IMG_0896

IMG_0898

IMG_0910

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *