3أخبار رياضية

فوز تاريخي لاسرائيل ، وايطاليا مع النرويج في نصف النهائي

في نطاق يورو ما دون 21 عاماً ، فاز منتخب اسرائيل على نظيره الانجليزي 1-0 بينما تعادلت ايطاليا مع النرويج بالنتيجة 1-1 .

1

هل اول فوز لمنتخب اسرائيل في بطولة اوروبا هو الخبر الاكبر لهذا ام خروج انجلترا صفرة اليدين هو الخبر الاكبر ؟ في استاد “تيدي” الجديد في القدس ، حققت اسرائيل فوزها الاول في مبارتها الاخيرة في البطولة التي تحتضنها ، منذ بداية المباراة كان منتخب اسرائيل افضل من نظيره الانجليزي واخطر من ناحية الفرص ، الا ان الهدف الوحيد جاء في الدقيقة 80 عن طريق اوفير كريياف لاعب بيتار القدس ، الذي تلقى كرة من عمري التمان على حدود مطقة العمليات ليسدد بيسراه بشكل دقيق.

بهذا الهدف استطاع منتخب اسرائيل ان يفوز في اخر مباراة للمدرب جاي لوزون قبل توجهه لتدريب ستاندر لييج البلجيكي، واختتم تلامذة لوزون البطولة بشكل جيد وبرصيد 4 نقاط في المركز الثالث في مجموعته خلف ايطاليا والنرويج (7 نقاط لكل منتخب ) وقبل منتخب انجلترا الذي خسر في جميع مبارياته.

وفي المباراة الثانية لهذا المساء تعادل منتخب ايطاليا مع النرويج بالنتيجة 1-1 في المباراة الاخير في دور المجموعات قبل ان ينتقل المنتخبان الى نصف النهائي سويا، الاثارة الحقيقية في المباراة كانت في الدقائق الاخيرة منها ، في الدقيقة 90 سجل ستاندبيرج ركلة جزاء قربت الاسكندينافيين من الفوز الثالث ، الا ان فلورينزي الايطالي عادل النتيجة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *