مصرع فتاة واصابة 9 شباب في حادث طرق اليم في رمات هكوفيش

لقيت فتاة في التاسعة عشر من العمر من مدينة الطيرة مصرعها بعد ظهراليوم في حادث طرق اليم وقع بين مفرق بيت بيرل ورمات هكوفيش كما اصيب تسعة شباب بجراح متفاوفة.

المرحومة لبنى منصور

وجاء في تفاصيل الخبر الاولية ان الحادث اسفر عن اصابة هذا الكم الكبير من الاشخاص لأنه وقع بين عدة مركبات في المكان غير ان اصابات الباقين غير خطيرة في حين لقيت الفتاة مصرعها عقب اصابتها البالغة.

هذا وهرعت العديد من سيارات الاسعاف من كل ارجاء المنطقة لتقديم المساعدات الطبية للمصابين في الحادث ونقلهم الى مستشفى “مئير” في كفار سابا.

كما وصلت الى مكان الحادث الشرطة بأعداد مكثفة لتسيير حركة السير التي شهدت اختناقا مروريا بلغ طابور السيارات كيلومترات طويلة.

وقال بيان اصدرته لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة ان الحادث وقع بين ثلاث مركبات قرب مفرق بيت بيرل واسفر عن اصابة شخص بجراح وصفت ما بين البالغة للحرجة وهي الفتاة التي لفظت انفاسها بعد ذلك بقليل، وكذلك اصابة شخصين بجراحه متوسطة اضافة لإصابة سبعة اشخاص آخرين بجراح طفيفة.

المرحومة هي لبنى منصور

وعلم مراسل موقع الطيبة نت من مصادر طبية ان الفتاة التي لقيت مصرعها في الحادث تدعى لبنى منصور في التاسعة عشرة من عمرها. وقد تم اعلان وفاتها في المستشفى متأثرة بجراحه البالغة.

Exit mobile version