المحكمة تقرر إحالة قضية فصل عبد الجبار عويضة الى لجنة تحقيق

بناءً على استئناف تقدمت به بلدية الطيبة بشان قضية عبد الجبار عويضة رئيس قسم المعارف في البلدية والجدل القضائي الدائر حول فصله من منصبه او عدمه .

فائق عودة: “ظهر الحق وزهق الباطل”.

قررت محكمة العمل اللوائية تشكيل لجنة مختصة للنظر في هذا الملف والتقدم باستنتاجاتها للمحكمة.

يشار الى ان نتائج تقارير مثل هذه اللجان تاتي عادة في صالح المؤسسة، ويعتقد المتابعون ان نتائج تحقيق اللجنة لن يختلف عن سابقاتها في حالات مماثلة .

وعقب رئيس اللجنة المعينة لادارة بلدية الطيبة السيد فائق عودة بقوله: “ظهر الحق وزهق الباطل، والسيد عبد الجبار عويضه سيكون خارج منظومة المعارف في بلدية الطيبة في غضون اسبوعين”.

هذا وعقب مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة السيد عبد الجبار عويضة:” انه كان هناك اليوم قرار للمحكمة بان يتم البت في قضية الفصل الى لجنة التحكيم للحكم المحليوالتي سيحضرها ايضا ممثلي الهستدرون ، حيث انه يتوجب على اللجنة ان تتخذ القرار النهائي”.

كما قال ايضا :” ان كلام رئيس اللجنة المعينة يعبر عن مستواهه وعن شخصيته. وسوف نوافي الجمهور عن الاسباب الشخصية التي تقف وراء هذا القرار، فائق عودة هو دخيل على الطيبة وهو يريد قبل ان يرحل ان يظهر كالبطل على حساب عبد الجبار عويضة, وهذا يدل على انه ليس لديه اي حس انساني. وفي النهاية اقول ان القرار ليس موضوعي وكل إناء بما فيه ينضح”.

هذا وأضاف السيد عبد الجبار عويضة انه في حال سيتم فصله سوف يلجأ للقضاء وللمؤسسات المختصة لانه واثق من آدائه وإخلاصه من خلال عمله كمدير قسم المعارف في بلدية الطيبة.

عبد الجبار عويضة:”كل اناء بما فيه ينضح”.

 

Exit mobile version