3أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

طلاب من الطيبة في مباراة اسبانيا امام المانيا برعاية بلدية الطيبة

حضر طلاب مدرسة ولاعبو كرة قدم صغار من الطيبة مباراة اسبانيا امام المانيا في يورو 21 على نفقة بلدية الطيبة مساء الاحد التي اقيمت على ملعب نتانيا البلدي.

DSCF6983فقد انطلقت حافلتان تقلان طلاب ولاعبي كرة قدم صغار من مدينة الطيبة لمشاهدة مباراة كرة القدم بين منتخب المانيا ومنتخب اسبانيا للشباب ضمن بطولة يورو ما دون 21 عاماً. الحافلتان وبطاقات الدخول كانتا على نفقة قسم الرياضة في بلدية الرياضة ، في لفتة جميلة من القسم ومسؤولية، ويذكر ان بلدية الطيبة من الجهات الوحيدة في المنطقة التي قامت بعمل هذا المشروع .

جدير بالذكر كذلك انه في احدى الحافلات تواجد فريق اولاد “ب” ومدربه عمر مدني الذين حضروا المباراة ، ووعد المدرب فريقه بحضور نصف النهائي والنهائي ايضاً .

وفي المباراة نفسها فاز المنتخب الاسباني على نظيره الالماني الذي ودع البطولة مبكراً بهدف يتيم سجله الفارو موراتا البديل في الدقيقة 86 ، المباراة نفسها كانت سجال بين المنتخبين مع افضلية للاسبان في غالبية اوقات المباراة ، بهذا الفوز اصبح رصيد اسبانيا 6 نقاط في صدارة المجموعة رفقة هولندا ، اما المنتخبين الباقيين ، المانيا وروسيا فقد ودعا البطولة .

01

DSCF6827

DSCF6846

DSCF6850

DSCF6891

DSCF6895

DSCF6903

DSCF6921

DSCF6922

DSCF6976

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *