3أخبار الطيبةأخبار رياضية

حفل بهيج باختتام الموسم في مدرسة كرة القدم التابعة لبلدية الطيبة

اختتمت مدرسة كرة القدم التابعة لبلدية الطيبة فعالياتها لهذه السنة بحفلٍ جميل اقيم في ملعب الطيبة البلدي ، شمل الاهالي والطلاب .

DSCF8784

الحفل الختامي الجميل ، الذي احتضنه ملعب الطيبة البلدي “ابو الهوا” تميز بحضور واسعٍ من جانب اهالي الطلاب ، الذين حضروا وشاركوا اولادهم الاحتفال بختام الموسم الكروي حيث لعب قسم من الاهالي امام اولادهم في مباريات داخلية اتسمت بالتنافس والروح الرياضية.

وبعد الفعاليات التي اقيمت في البداية ، استدعى عريف الحفل واحد المنظمين ، اشرف حاج يحيى ، مدير عام بلدية الطيبة السيد سامي تلاوي الذي قال في كلمة مقتضبة القاها انه فخور بهؤلاء الاولاد وفخور بعمل المدربين ووعد بالعمل على تحسين البنية التحتية كما صرح بأن اولاد هذه المدرسة سيسافرون الى نصف نهائي يورو ما دون 21 سنة هذا الشهر على حساب البلدية.

ثم تكلم السيد عبد بلعوم وهو ابن مسؤول قسم الرياضة سابقاً ، المرحوم سامي بلعوم ، وهو نفسه ايضاً مدرب في المدرسة ، فقال انه فخور وممتن للمنظمين على تكريمه ، ومن ثم جاء دور الاهالي فتحدث نيابةً عن اولياء الامور السيد وسيم ناشف الذي شكر عمل المدربين والادارة ، ولفت نظر المسؤولين الى شح البنى التحتية والملاعب، وقبل توزيع الكؤوس تحدث المربي ابراهيم ابو صبحة حول المدرسة التي يدرب فيها ووعد بتسجيل فريق آخر في الموسم المقبل في الدوري من الاولاد الموجودين.

وقبل النهاية وزع المنظمون كأسا وورقة تقييم على كل لاعب في المدرسة ، وسلم الكؤوس للطلاب مندوبة عن الاهالي ومدير عام بلدية الطيبة السيد سامي تلاوي .

01

DSCF8709

DSCF8721

DSCF8733

DSCF8744

DSCF8761

DSCF8800

DSCF8814

DSCF8833

DSCF8838

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *