3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حركة “بلدي” تكرم 130 طالبا مميزا من جميع مدارس الطيبة

بمبادرة حركة “بلدي” وبالتعاون مع قسم المعارف في بلدية الطيبة ومديري المدارس في مدينة الطيبة، تم مساء الخميس  في مدرسة “ابن رشد” تكريم 134 طالبا وطالبة من مدارس الطيبة المختلفة .

DSCF4199

فقد تم اختيار الطلاب  وفق ثلاثين معيارا منها: الانتماء، المساعدة، الاخلاق، المعاملة الحسنة في المدرسة وغيرها كذلك تم تكريم طلاب بادروا لما هو خير لمجتمعهم  في العديد من المجالات كالمحافظة على البييئة  والمجال الكشفي  في رمضان والاعياد  اضافة الى العديد من المعاير  التي تحمل بين طياتها  تذويت القيم والاخلاق .

من جهته اشاد المربي رفعت جبارة بأهمية هذا اليوم لما يحمله من قيم اخلاقية كذلك التقرب لهؤلاء الطلاب إذ ان البعض منهم  ينتمي لفئة طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة فكان هذا التكريم بمثابة لفتة تستحق الثناء.

من جانبه شكر المربي اسامة مصاروة، وهو صاحب الفكرة، كل من شجع ودعم مبادرة التكريم وخص في كلمته قسم المعارف في بلدية الطيبة وادارات المدارس والاهالي وكذلك حركة “بلدي” التي بادرت اليه من منطلق وطني وانساني وليس بدوافع سياسية.

01 DSCF4206

DSCF4257

DSCF4280

DSCF4288

DSCF4294

DSCF4296

DSCF4297

DSCF4298

DSCF4304

DSCF4315

DSCF4322

DSCF4323

DSCF4324

DSCF4325

DSCF4338

DSCF4340

‫11 تعليقات

  1. عندي فكرة للاستاذ اسامة للسنة القادمة لكي نشجع اولادنا على حب بلدهم والانتماء لها كذلك مساعدة الكبار والضعفاء من ناحية التحصيل العلمي واحترام ومساعدة كل انسان عنده اعاقة او حتى على سلوكه واخلاقه بغض النظر اذا كان تحصيله جيد ان نعطي شهادة تقدير لكل طالب اعطى من وقته ومجهوده اي عمل تتطوعي قام به لمصلحة الاخرين والاعلان عنها بكل المدارس في بداية السنة لنعطي الفرصة لنغرس بطلابنا حب البلد وحب الاخرين وهيك تعطى الدروع مش بس لطلاب معينين وايضا ولا اي مدير يشعر بالاحراج عندما يختار طلابه ارجو ان تكون فكرتي اعجبتكم وان تقوموا بتنفيذها ومتابعتها على مدار السنة وهنيئا لكم على النتائج التي ستجنوها

  2. كل الاحترام للمدارس التي لم تشارك وهي مدرسة الحكمة والمجد بيعرفوا المدراء كيف يتصرفوا

  3. تحياتي لكل مبادرة ولكل تمييز.اين هو التمييز الذي عبر عنه طﻻبنا في هذه المرحلة المنصة كانت لحركة بلدي.لاسف تم التجارة باوﻻدنا.لعل المدراء يتعلموا مما حدث.لماذا حركة بلدي ﻻ تناضل مت ادحر اللجنة المعينة.هذه الرؤية للوجه اﻻخر.

  4. كانت حفله ناجحه وميزه فكل الاحترام للاستاذ أسامه وجهوده من اجل طلابتنا وتقدم ومصلحة بلدنا فإلى الامام يا أستاذنا

  5. كل الاحترام لحركة بلدي انتم بالطريق الصحيح لاخراج الطيبة من وضعها, للاسف انا بفترة امتحانات عشان هيك ما بقدر اساعد ان شاء الله عن قريب.
    يا ريت بس يكون ضمن مشاريعكم تصليح الكانتري أو بناء أماكن رياضية وترفيهية بدنا نشوف سواح جايين عالطيبة يلا.

  6. ليش اولادنا من ابن سينا-ب- ما معهم مرافق من المدرسه!؟ كل اولاد المدارس بيتصورو مع مديرهم او معلم من مدرستهم الا اولادنا! شو عدم هالمسؤوليه بمدرسة ابن سينا-ب-؟

  7. السلالم عليكم انا كنت موجود هناك وللاسف هذا الشيء غير ناجح.السبب لاني اعرف ان احد المدراء وضع اسم بنته زيادة مع انه لم يتم اختيارها من الصف وتم اختيار طالب اخر ويوجد في نفس الصف طلاب اجدر منها فاين ضميرك ايها المدير ولماذا هذا التحييز مع ان المدير يجب اعتبار الطلاب الاخرين مثل اولادة اتاسف ولكن كلمة الحق لا بد منها

  8. كل الاحترام والتقدير للحركة بلدي إلى الامام ومبروك للجميع الطلاب

  9. كل الاحترام لحركة بلدي على مبادراتها بشتى المجالات, بتمنى انكم تكملوا هيك وانو تنجحوا بزرع روح الانتماء وترجعوا البلد لمجدها
    خسارة انكم بتستغلوش الناس الي سجلت بالموقع معكم لمساعدتكم(انا على الاقل) لانو لو تطلبوا المساعدة وببقى عندي الوقت بساعدكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *