تعرفوا على “الازوريني” منتخب ايطاليا الذي فاجئ الكل في يورو الشباب

المنتخب الايطالي او كما يحلو لمشجعيه تسميته “الازوريني” يفاجئ الكل في يورو ما دون 21 سنة، تعالوا نتعرف عليه .

 

المنتخب الايطالي لما هم دون سن 21 سنة، الذي يشارك في يورو 2013 في اسرائيل، فاز في اول مباراتين له في البطولة ، 1-0 على انجلترا بهدف من انسينيي لاعب نابولي، ومن ثم سحق منتخب اسرائيل بالنتيجة 4-0 مساء امس. هذا المنتخب، الذي يدربه ديفيس مانجيا (38 عاماً) شعاره في البطولة هو شعار “الفرسان الثلاثة”: “واحد من أجل الكل والكل من اجل واحد” اذ لا يوجد نجوم بارزين بشكل كبير . ومع هذا ، وبنظرة اولية بامكانك تمييز من هم الافضل، مثل لورينتسو انسينيي – الذي اصيب امس ومن الممكن ان لا يلعب حتى نهاية الدورة.

نجوم الفريق :

لورينتسو انسينيي –

تاريخ الميلاد – 4/06/1991

النادي – نابولي

موقعه في الملعب – وسط مهاجم ، صانع العاب .

يصفه مشجعو نابولي بالساحر الصغير ، فرغم طوله حجم الصغير وقصر قامته الا ان عبقريته في الكرة تذكر المتابعين بماردونا ، الا ان انسينيي ( الذي سجل الهدف امام انجلترا ) سأل في احد المقابلات ما هو اللقب المفضل لديك ؟ ميسي الصغير ام ماردونيتو ؟ فقال:” لورينتسو انسينيي هو لقبي المفضل !” ، من اهم ميزات هذا اللعب هو سرعته ومرواغاته المميزة ، فأبهر الكل في بيسكارا مع زيدنيك زيمان قبل موسمين ، ومن ثم رجع الى ناديه الام نابولي ليتألق معه هذا الموسم ، في نابولي لديه 35 مباراة سجل فيها 5 اهداف .

مانولو جابياديني –

تاريخ الميلاد – 26/11/1991

النادي- بولونيا (معار من يوفنتوس)

موقعه في الملعب- رأس حربه

مانولو جابياديني هو رأس حربه غير كلاسيكي بتاتاً بل من النوع الجديد من المهاجمين ، حيث يملك رؤية مميزة في اللعب ورجل يسرى صاروخية ، لعب في البداية مع ناديه الام اتلانتا بعدها اعير لكانتديلا قبل ان يشتريه يوفنتوس ويعيره الى بولونيا هذا الموسم ، جابياديني قد لا يبدو نجماً في البداية الا ان من يتابع اللاعب سيرى كمية الموهبة الموجودة لديه ، لديه 7 اهداف في الكالتشيو و10 في الازوريني .

لاعبين مميزين آخرين: لوكا ماروني ( يوفنتوس) ، ماركو فيراتي (بي اس جي) ، دافيدي سانتون (نيوكاسل) .

ملخص مباراة ايطاليا 4×0 اسرائيل :

Exit mobile version