أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تخريج فوج جديد من طلاب وطالبات المعهد الاكاديمي في بيت بيرل

احتفل المعهد الاكاديمي لأعداد المعلمين العرب في بيت بيرل بحفل تخريج 170 طالبا وطالبة من الذين حصلوا على اللقب الاول، وذلك بمشاركة الاهالي وإدارة الكلية وطاقم المحاضرين الذين اعربوا عن فرحتهم الكبيرة لهذه المناسبة.

IMG_0358

تولى عرافة الاحتفال كل من الدكتور غالب عنابسة والدكتورة ايمان يوسف الذين اثنوا على هذا الاحتفال وشكروا كل من ساهم في اخراجه الى حيز التنفيذ، ووجهوا الشكر الخاص لرئيس المعهد الدكتور علي وتد على مشواره السامي من اجل تطوير المعهد.

ثم تحدث كل من رئيسة الكلية تمار الياف، المدير العام علي وتد، مفتش المعارف كمال خوالد الذين اكدوا جميعا في كلماتهم ان الكلية اخذة بالتقدم، وإنها تخرج اجيالا يحتذى بهم، وتمنوا للخريجات مستقبلا زاهرا.

اما كلمة الطالبات الخريجات القتها الطالبة بيان مواسي من مدينة باقة الغربية قالت فيها: “ها هي الساعات واللحظات تمر معلنة عن قرب رحيلنا عن البستان الذي ضمنا بحنانه وجنينا منه اطيب ثماره، وارتوينا من ينابيع علمه وحكمته، فكيف لنا ان نذهب ونترك هذه الجزيرة الخضراء التي لا تمل العطاء، ولكن هذا هو الهدف المرسى العظيم ومبتغاه، فلا بد ان ننطلق الى الحقل التعليمي الذي طالما تهيئنا من اجله والإبداع بكل ركن من اركانه، فبهذه اللحظات اغتنم الفرصة للتوجه الى زملائي الاعزاء بكلمات لا بد ان تكون رفيق في امس الحاجات”.

وتابعت وهي تقول: “ان المعلم هو الشخص الوحيد الذي يبني يوميا بناء لا مثيل له ولا نظير، فلتحسن هذا البناء، وليكن متقنا جميلا، وتذكروا انكم لم تملكوا طلاب الى بلطفكم وعزمكم عليهم وحلاوة عباراتكم، وكلما واجهتكم صعوبة فاجعلوها تتكسر على صخرة احلامكم”.

وقالت ايضا: “امنياتي الحارة لجميع من قابلت وعاشرت وعاملته خلال هذه المسيرة المنيرة، كما واتمنى للجميع طريقا منيرا ومضيئا لطول المشوار، ولا يسعني في هذه المناسبة العظيمة سوى ان ازف عبارات الشكر والتقدير المنسوجة بحروف من الياسمين لكل من رئيس المعهد الاكاديمي للتربية الدكتور علي وتد على تفانيه وجهوده الثمينة والقيمة من اجل الرقي بمسيرة كليتنا، وكذلك لمركزة المعهد الاكاديمي الفاضلة الدكتورة صفية حسون عرفات لما قدمته من عطاء وجهد حتى نالت ثمار تعبها”.

واستطرقت قائلة:” الى كل الشمعات التي انارت روحنا بالعلم من معلمينا ومعلماتنا الافاضل، ان للنجاحات اناس يقدرونه وللإبداع اناس يحصدونه، لذى نقدر جهودكم فانتم اهل للشكر والتقدير، ونشكر بشكل خاص لمديرة الكلية تمار، واشكر الاستاذ الدكتور قصي حاج يحيى رئيس مسار التميز في التدريس في المعهد، حيث كنت طالبه في هذا المسار، فانت اهل للتقدير لمدى تعبك وتفانيك لوصولنا الى اعلى الدرجات، ونشكر الاهالي الكرام جزيل شكرنا فانتم من ارشدنا دائما الى طريق الصواب، والف مبروك للخريجين والخريجات”.

هذا وتضمن الاحتفال وصلة موسيقية واغاني، وفي نهاية الاحتفال وزعت الشهادات على لخريجين والخريجات.

01

IMG_0325

IMG_0333

IMG_0338

IMG_0347

IMG_0366

IMG_0369

IMG_0371

IMG_0378

IMG_0498

IMG_0534

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *