3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مندوبي الموظفين بالطيبة في جلسة الكنيست عن البلدية غداً

بعد نشر موقع “الطيبة نت” بان جلستين ستعقدا صباح غد(الاثنين)، في الكنيست لتباحث مصير مستحقات موظفي بلدية الطيبة ، مندوبي الموظفين سيتواجدوا في جلسة الكنيست عن الطيبة.

1475

كنا قد نشرنا لكم في موقع “الطيبة نت” نهاية الاسبوع الماضي ان جلستين ستعقدا غداً(الاثنين)، في لجنة الداخلية في الكنيست بخصوص مستحقات ورواتب موظفي بلدية الطيبة التي لم يتقاضوها في آخر 10 الى 20 شهراً هنا.

وكنا قد نوهنا في نهاية الخبر بان قائمة المدعوين والتي تضم كل من سيكون مندوبون عن كل من وزارة الداخلية ، المالية ، مركز الحكم المحلي ، بلدية الطيبة ولجنة سلطات الحكم العربية وتفتقد لامر مهم جداً ، وهو عدم وجود مندوب عن الموظفين نفسهم ، وذلك بسبب ان احداً لم يقم بدعوتهم ، لكن وصلنا مؤخراً خبر مفاده ان المساعد البرلماني للنائب د.حنا سويد ،الذي طالب بأحدى الجلسات (الثانية طلبها د. احمد الطيبي) ، قام بالاتصال لرئيس لجنة موظفي البلدية ، السيد هيثم دسوقي وطلب منه قائمة تضم 15 شخصاً لتتم دعوتهم للجلسة .

ومن جملة من سيحضر الجلسة غداً سيكون بعض الموظفين المعروفين مثل السيد عبد الجبار عويضة ، السيد هيثم دسوقي نفسه ، ومسؤول الهستدروت في الطيبة ، الاستاذ جميل ابو راس وآخرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *