3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

انتهاء تظاهرة موظفي بلدية الطيبة امام وزارة المالية في القدس

انتهت منذ قليل تظاهرة رفع الشعارات قبالة وزارة المالية في القدس التي نظمها مستخدمو بلدية الطيبة للمطالبة بمستحقاتهم المالية عن عملهم خلال سنين مضت.

1

وكانت العشرات من موظفي بلدية الطيبة ومن المؤسسات التابعة لها قد انطلق في حافلتين صباح اليوم نحو مدينة القدس للتظاهر امام وزارة المالية للمطالبة بدفع رواتبهم وفق التسوية التي ابرمت مع المؤتمن على ممتلكات بلدية الطيبة.

وعلم مراسل موقع “الطيبة نت” ان الموظفين وقفوا قبالة وزارة المالية في القدس ورفعوا شعارات التنديد باللامبالاة بحقوقهم وبمستحقاتهم وبقرار المحكمة المركزية القاضي بدفع هذه المستحقات في غضون 80 يوما من المصادقة على التسوية وهي الفترة التي انقضت منذ زمن.

واستخدم المتظاهرون الصفارات والطبول لإحداث اكبر ضجيج ممكن سعيا لجذب الانظار اليهم سواء من قبل موظفي وزارة المالية او الصحافة في المكان.

ورفع المتظاهرون اللافتات التي تطالب الوزارة بالتحرك السريع وحل المشكلة التي طالت سنين دون ان يتمكن المستخدمون من الحصول على مستحقاتهم.

ويقول المستخدمون ان المماطلة في دفع هذه المستحقات قد تعود لأسباب لا علاقة لها بالمستخدمين انفسهم، وانما قد تعود لنقاش بين المؤتمن ووزارة المالية وهذا امر لا ينبغي ان ينعكس على مصالح المستخدمين.

هذا ولوحظ وسط المشاركين في التظاهرة عدد من اعضاء الكنيست العرب الذي انضموا للتظاهرة تضامنا مع المستخدمين ومن بينهم كل من النائب احمد طيبي وعفو اغبارية وحنا سويد، كما رافق المستخدمين الى التظاهرة في القدس مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة المربي عبد الجبار عويضة، ورئيس مجلس الهستدروت في المثلث الجنوبي النقابي جميل ابو راس وغيرهم.

2

3

4

6

7

8

9

10

11

12

‫4 تعليقات

  1. فش اضراب ناموا وتغطوا ولا بلاش تتغطوا الدنيا حم علشان مدارسكم يا حلوين

  2. لع بكرا فش اضراب بس في مظاهرات لمظفين البلديه مش النا انا بعرف لانو امي راحت معهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *