3أخبار رياضية

الماركا: برشلونة حصل على موافقة ميسي قبل التعاقد مع نيمار

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن إدارة برشلونة جسّت نبض الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل إتمام التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انضم مؤخرا إلى قلعة البارسا.

2

وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الجمعة إلى أن رئيس برشلونة ساندرو روسيل كان مدركا للمخاطر المحيطة بصفقة النجم البرازيلي.

وأضافت بقولها “أول تلك المخاطر هي القيمة المرتفعة للصفقة في ظل المنافسة التي شهدتها عملية التعاقد مع نيمار من أندية أخرى على رأسها ريال مدريد، إضافة إلى رد فعل ميسي على التعاقد مع لاعب يمكن أن يكون منافساً له في الملعب”.

وأكدت الصحيفة أن عملية التفاوض مع نيمار كانت طويلة ومعقدة، وأن روسيل كان ينبغي عليه أولا أن يتأكد من أن الصفقة لن تثير أزمات في صفوف الفريق، وبالتالي كان عليه أن يمهّد الطريق أمام التعاقد مع نيمار، حتى لا يبدأ التفاوض ثم يتراجع بعد ذلك.

ومضت الماركا، المقربة من ريال مدريد، تقول “الأمر في النهاية لم يكن مثيرا للقلق بالنسبة لروسيل، فقد كان رد فعل ميسي إيجابيا للغاية، بل وشجّع برشلونة على التعاقد مع نيمار، تفهّم ميسي جيدا أن برشلونة وهو شخصيا في حاجة إلى هداف آخر، وأن المسئولية لا يجب أن تقع بأكملها على عاتق النجم الأرجنتيني”.

وتابعت الصحيفة بقولها “خلال الموسم الماضي، كان برشلونة بحاجة إلى لاعب آخر يتولى مهمة إحراز الأهداف إلى جانب ميسي”.

وأشارت إلى أن بيدرو وديفيد فيا وألكسيس سانشيز لم يكونوا على مستوى التطلعات، وهو ما كان له تأثير سلبي على نتائج العملاق الكتالوني.

وقالت الماركا: بوصول نيمار، فإن ميسي سعيد جدا بتلك الصفقة، ولم تكن لديه أي اعتراضات عليها على الإطلاق.

وختمت تقريرها بقولها “إدارة برشلونة فعلت نفس الأمر تقريبا مع نيمار، حيث أوضحت له منذ البداية أن ميسي لا يزال هو القائد، وأن قيادته للفريق ليست عرضة للتحدي”.

وقالت الماركا: في المستقبل القريب على الأقل، فإن النجم البرازيلي ليست لديه النية لتعكير الصفو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *