3أخبار قلنسوة

‎ثانوية “عتيد” في قلنسوة تخرج فوجها الـ29‎

اختلطت المشاعر مساء امس (الاحد)، في قاعة البرج باحتفال تخريج الفوج التاسع والعشرين من طلاب مدرسة “عتيد” الثانوية في مدينة قلنسوة .
SAM_9810

افتتح الاحتفال بدخول الطلاب الى القاعة على انغام الموسيقى ، ومن ثم استمع الحضور من اهالي والطلاب الخريجين وطاقم المعلمين ، لبعض الآيات من الدكر الحكيم بصوت الطالب شداد مرعي ، ومن ثم جاءت كلمة مدير المدرسة ، المربي عبد الحميد مرعي الذي بارك للطلاب بكلمته المعبرة ، وشد على الطلاب لاستكمال تعليمهم العالي من اجل رفع اسم قلنسوة عاليا بين البلدان .

ومن ثم القى القائم باعمال رئيس بلدية قلنسوة ، السيد عبد الكريم جمل كلمته للحضور ، بعدها استمتع الحضور بفقرة عزف قدمها الطالبين اثار ابو علي و محمد عبد الليل ، ومن ثم كلمة ممثل شبكة “عتيد” في الوسط العربي ، السيد تيسير محاميد ، الذي شكر الحضور واثنى على جهود ادارة المدرسة وتمنى التوفيق لجميع الحضور .

الا ان اجمل الفقرات كنت فقرة الدبكة التراثية الرائعة التي قدمتها فرقة مدرسة “السلام” ، بعد هذه الفقرة الجميلة جاء الدور على كلمة المعلمين ، القتها على مسامع الحضور المربية رهام مرعي ، ومن ثم مرة اخرى كانت فقرة موسيقية رائعة ، تلى ذلك كلمة مندوب الخريجين القتها رئيسة مجلس الطلاب، سهير زبارقة ، والتي تم تكريمها من قبل طلاب المدرسة لاحقاً ، كما كان للشعر دور ايضاً ، حيث القت الطالبة اسيل ابو راس قصيدة شعرية معبرة ، بعد ذلك قدم طلاب المدسة فقرة تمثيل مسرحي رائعة تمحورت حول يوميات العائلة العصرية. وفي نهاية الحفل تم تسليم شهادات الانهاء وسط دموع الفرح الممزوجة بالحزن على الفراق .

0115
SAM_9490
SAM_9495
SAM_9539
SAM_9544
SAM_9592
SAM_9892
SAM_9934
SAM_9953

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق