أخبار رياضية

كارفاليو:غرفة ملابس ريال مدريد كانت منقسمة في الموسم الماضي !!

اعترف ريكاردو كارفاليو ، مدافع ريال مدرسد في المواسم الثلاث الاخيرة وموناكو ابتداءً من هذا السصيف بوجود انقسامات داخل غرفة تغيير الملابس في ريال مدريد في الموسم الماضي .

247249hp2

عاتب مدافع ريال مدريد السابق وموناكو الحالي “ريكاردو كارفاليو” زملاءه في غرفة تغيير الملابس في الريال، حيث أكد أنه كان يجب عليهم أن يكونوا أكثر اتحادًا في الأوقات الصعبة، كما أكال المديح لدييجو لوبيز.

ففي حديث خص به صحيفة “ماركا”، قال ريكاردو “لقد شعرنا في غرفة تغيير الملابس أننا لم ننه الموسم بشكل جيد. عندما كان يجب أن نكون أكثر اتحادًا لم نكن كذلك. من الطبيعي أن لا يعم السرور الفريق عندما لا تحقق الفوز، وهذا الموسم كان صعبًا بالنسبة لنا”

وواصل قائلًا “الأمور تكون أكثر سهولة عندما تفوز، لكن في الوضع المغاير يجب أن تكون أكثر اتحادًا وأكثر قوة من أجل المضي قدمًا، وهذه السنة كنا منقسمين شيئًا ما، وهذا الأمر أثر علينا كثيرًا”

وعن ما إذا كان إيكر كاسياس أفضل حارس في العالم، قال “كاسياس جيد، لكن لا يمكنني القول أنه أفضل حارس لعبت رفقته، لأن كل الحراس الذين لعبت رفقتهم يملكون خصائص مختلفة. الأمر كان جيدًا رفقة دييجو لوبيز، فهو شخص صارم ويعمل كثيرًا.  إنه حارس مرمى رائع، وهو من بين الأفضل رفقة تشيك وإيكر. دييجو كان رائعًا، هذه هي الحقيقة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق