3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حضور غفير في ذكرى الاسراء والمعراج في مسجد صلاح الدين

احتشدت قرابة الف مواطن مساء اليوم في ساحة مسجد صلاح الدين الايوبي في مدينة الطيبة للمشاركة في مراسم احياء ذكرى الاسراء والمعراج التي تقيمها الحركة الاسلامية في الطيبة.

افتتح الحفل بعرافة الشيخ فادي عازم الذي تحدث باقتضاب عن المهرجان والاعداد له ومن ثم قدم فرقة “الصراط” من كفر قاسم وفرقة “نداء الاسلام” من يافا.

قدمت الفرقتان عدة فقرات من الاناشيد الرائعة كما استمع الحضور لتلاوة عطرة لما تيسر من الذكر الحكيم بصوت القارئ الشيخ راكد عمرور ومن استمع الحاضرون لكلمة الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى – رئيس مجلس الشورى للحركة الاسلامية في الطيبة الذي تحدث عن الاسراء والمعراج بشكل عام وعن احيائه في الطيبة بشكل خاص.

تلاه ضيف المهرجان الشيخ رائد فتحي الذي تحدث بإسهاب عن الاسراء والمعراج وعن حياة النبي صلى الله عليه وسلم وكم من صعاب واجه في دعوته للإسلام. ثم تابع الحضور مسرحية هادفة قدمها سليم عوادة وتتحدث عن العنف بين الحاضر والماضي وفي النهاية كانت كلمة رئيس الوحدة الادارية في لواء المركز بالحركة الاسلامية الشيخ علي الدنف.

01

IMG_1180

IMG_1181

IMG_1183

IMG_1191

IMG_1192

IMG_1202

IMG_1211

IMG_1212

IMG_1229

IMG_1230

IMG_1232

‫14 تعليقات

  1. سبحان الذي اسرى بعدة ليلا من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى الذي براكنا حولة لنرية من اياتنا انة هو السميع العليم

  2. سبحان الله !!! الاحتفال بالاسراء والمعراج على طريقة الحركة الاسلاميه حلال أما اذا كان هذا الاحتفال عن طريق جهه أخرى فهو حرام ، الاحتفال بالمولد النبوي بدعه ، الاحتفال براس السنه الهجرية بدعه أما هذا الاحتفال على طريقتكم فهو حلال ، الموسيقى حرام أما هذه الأناشيد فهي حلال ؟؟؟؟ متى ستتوحد الارآء بما يخص هذه المناسبات ؟ والى متى سيبقى الخلاف مستمر بين علماء ألامه على هذه الأمور ؟؟؟؟

  3. الحركة الاسلامية سوف تفضح ةوعن قريب جدا
    هذه الحركة التي تسمي نفسها بالاسلامية ليست حركة استغلالية ***
    تنبذ ما يحلو لها وتحلل ما يحلو لها

  4. انصح المتكلم بان هذا جائز ان يقرا فتاوى بن عثيمين وبن باز رحمهم الله وبن القيم وشيخ الاسلام بن تيميه لتتعلم دينك وان كل هذا ليس له اصل وهذا من محدثات الامور قبل ان تتكلم تعلم دينك فالاصل اتباع رسول الله في كل شيئ وما يوافق قول او فعل الرسول فقط وغير ذلك نرده فاتقي الله في نفسك واعلم ان كل محدث ستحاسب عليه ورسول الله لا يريد منا مهرجانات وشعارات يريد منا الاتباع واذا اتبعناه سياتي النصر باذن الله

  5. חחחחחחחחחח ללא משנה……תירגע לא שווה ובכל זאת אני אומרת דבר אחד!!? שכל אחד יש לו זכות לשתף מה שבא לו, ולהגיב מה שנוח לו , וכל אחד יעשה מה שרואה לנכון ….

  6. وانكم تسكروا الشوارع هاي من اخلاقيات الدين؟؟؟!!! العالم الي موجودة بدورها مش حاسبين حسابها مريضة، تعبانة، عندها ولاد زغار بدها تنام؟!!!
    بنفع تحتفلوا بمكان عام مش بساحة مسجد بين بيوت وتسكروا الشوارع!
    بتخزوا

  7. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله هذه الاحتفالات ليست بدعة كما *** البعض مما قد فهموا الدين على اهوائهم وعقولهم *** والى المنتقد الحاقد على الاسلام واهله نقول لك هداك الله ونسال الله ان يمن علينا بان نصل الى طرف اظفر كل اخ غيور عالم عامل لدين الله فلم نراك يوما تذود عن هذا الدين ولو كنت ناقدا بناءا لبينت اسمك ولكنكم اعوان الظالمين افتضحكم الله عز وجل عرفناكم منذ القدم ولا زلتم في نفس خزعبلاتكم وترهاتكم فعالج فشلك سريعا وتب الى الله وخذ دورك في نشر دعوة الاسلام فالاسلام ليس اكل وشرب ونوم كالحيوانات اجلكم الله فسارع الى التوبة واتق الله ان الله شديد العقاب وكف لسانك وانشغل بعيوبك وبارك الله فيك

  8. انتم يا ايتها الحركة الاسلامية يا ايتها القدوة انتي يا من تعارضين الاخطلاط بين الرجل والمرأة امبارح شوفنا النسوان واقفات وقاعدات تحت الدرج والرجال بس متر بعاد عنهن هذا مش اختلاط يا من تعجون بافكاركم المتحيزة انتم وانتم وانتم بل لي انتقاد اخر بدء المهرجان الساعة 21:40 وامتد لل 11:15 ابقيتوا نساء المسلمين بريت بيوتهن لهاي الساعة والي جاي لحالها تروح بهيك ساعة ولا هسه صار محلل اما فادي عازم فهذا انر اخر يؤكد على البقاء الحضور طيب والمدارس ثاني يوم انو بدو يصحي لولاد علليها يا فادي وشيئ اخير ليش منعملتيش يوم جمعة او يوم الخميس .

    1. אח שלי , מה השטויות שאתה מדבר עליהן , תסתכל על בנות בתי הספר ? או שזה בסדר ? לא שמעתי שאתה מתנגד ? או שאתה בעד ?
      לא ראיתי אותך כל כך מתנגד ל- “טיבת אלמואהב” או מסיבות “אלתח’ריג’ “………. או שיש שמה בנות יפות ! אזי זה בסדר ……

      אם הנשים ישבנה מתחת למדרגות ….. איך יראו את הבמה ? מעניין !!

      אדוני , תיקח את הסחורה שלך ותתקפל ! אנשים כמוך לא צריכים להיות מתושבי טייבה , אפילו הכינוי שלך זה בושה לאנשים כמוך …….

  9. يا إخواني لما ذا تفعلون البدع المحدثه رسول الله وصحابته والتابعين لم يحتفل بهذا أبدا وري عن الصحابه انه كانت تمر ليله الأسراء كأي ليله عاديه والرسول يريد منا اتباعه والوفاء لع بالاتباع لا الابتداع الله يهديكم

    1. מה קורה חברה ?
      כל אחד נהיה ה-“רב” ? זה “חלאל” וזה “חראם” ? תפסיקוווווווווווווווווווווווו ….

      לפי מה שהבנתי ……. זה רק בגלל שהתנועה האיסלאמית עשתה את האירוע …………… אם היה מישהו אחר הייתם בשורה הראשונה ……….

  10. الله يحي المسلمين العزة للإسلام الله أكبر وانشالله سوف تبقى راية الإسلام عالية بإذن الله وتعمر هالدنيا بالمسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *