2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اعدادية السلام في الطيبة تخرج فوجها العاشر بمزيج من الاحاسيس

ودعت اعدادية “السلام” في الطيبة الفوج العاشر من طلاب وطالبات صفوف التاسع بحفلٍ جميل وبهيج اختلطت فيه مشاعر الفرحة بدموع الفراق افيم في قاعة “النجوم” في قلنسوة.

2

بعد الجد والكفاح لابد أن ننال ما كنا نسعى إليه .. ومن ضمن أهدافنا … النجاح .. والتخرج …

بهذه الكلمات وصف خريجو الفوج العاشر من مدرسة “السلام” الإعدادية شعورهم في حفلة تخرجهم.

انتهىى العام الدراسي الحافل والمليء بالمحطات التعليمية والثقافية والترفيهية. وجاء اليوم لوداع طلاب الصفوف التاسعة بحفل تخرج  ناجح امتزج بدموع حزن الفراق وبالفرح والسعادة للتخرج والنجاح. أقيم الحفل في متنزّه “النجوم” في قلنسوة. وتولى عرافة الحفل الطالبتان لين جبالي وهناء مصاروة.

برنامج الحفل

بدأ الحفل باستقبال الأهالي والضيوف . ومع سماع دقات الموسيقى دخل الخريجون بمرافقة مربيهم . وافتتح الحفل تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم للطالب فادي جبالي  وكلمة مدير المدرسة الاستاذ إبراهيم دعسان الذي استقبل فيها الحضور وهنّأ الخريجين متمنيا لهم النجاح والتألّق تلتها كلمة رئيس لجنة أولياء الأمور السيد خالد أبو إصبع  ثم كلمة مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة، السيد عبد الجبار عويضة ثم بدأت فقرات الطلاب فيها قدموا ما لديهم من إبداع وتميّز ومواهب جميلة .

واستعررض كل صف فقرة فنية فمن الصفوف من اختار تقديم مسرحية او عرض فكاهي واخرين اختاروا الدبكة الشعبية اما الصف الرياضي فقد اختار تقديم عرضاً رياضياً حماسياً قدمة طلب الصف ، كما وغنت الجوقة المدرسية مرتين مرة الاولى باغنية شعبية والثانية رفقة الطالب فادي جبالي الذي غنى اغنية “أجيال” .

ومع ختام هذا الحفل وُزعت الدروع لكل من ساهم وشارك المدرسة في العطاء لنجاح العملية التربويّة والتعليمية . ومن ثم جاءت لحظة الوداع وتوزيع الشهادات والهدايا للطلاب الخريجين .

01

1

3

5

6

7

8

9

10

‫6 تعليقات

  1. الف مبروك للخرجيين وشكر خاص لفرقة الدبكة ولصامد عازم احلى مدرب تحياتي الحارة لك وجزاك الله خيرا

  2. בהצלחה לכולם והלוואי שיתגשמו כל החלומות שלכם…
    منور يا أستاذ هيثم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *