5صحة

أغرب 3 حميات لتخفيف الوزن من بلاد العالم

حمية الموز على الفطور من اليابان: تجتاح اليابان هذه الأيام موجة من الهوس برجيم الموز، والتي ابتكرتها صيدلانية يابانية تدعى سوميكو لمساعدة خطيبها هيتوشي الذي أصبح بدينا لكثر تناوله النشويات.

أغرب 3 حميات لتخفيف الوزن من بلاد العالم
أغرب 3 حميات لتخفيف الوزن من بلاد العالم

وتقوم الحمية على تناول الموز النيء صباحا على الفطور مع الكثير من الماء بدرجة حرارة عادية. وتناول أي طعام على الغداء والعشاء ولكن بكميات أقل من المعتاد تتناقص يوما بعد يوم. خسر خطيب 13 كيلو غرام في ستة شهور. قصة الخطيبان موجودة على MySpace.

حمية البيض اشتهرت بين المشاهير

أما حمية البيض فتزايدت شعبيتها عند كثير من المشاهير، فقد خسر زوج نيجيلا لاوسن 30 كيلو بتناول فقط تسع بيضات مسلوقة يوميا ولمدة 10 شهور. وكذلك خسر بطل فيلم البيانيست أدريان برودي 15 كيلو من وزنه في ستة أسابيع باتباع ذات الحمية. ولكنه أضاف عليها قطعة دجاج مشوية في الظهيرة ولعب الرياضة.

حمية ضوء الشمس في أميركا!

أجل وبالتأكيد إنها حمية سيخسر فيها الإنسان الكثير من الوزن فهي تعتمد على قطع اللحوم تماما من الطعام والتقليل من النشويات والاعتماد على الخضروات الورقية. والجلوس في وضعيات تأملية في الطبيعة وخاصة مع طلوع الشمس وغروبها. أي ممارسة اليوغا التي تتطلب الجهد الكبير والتركيز وشرب الكثير الكثير من الماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *