2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

يوم رياضي لطلاب ورواد “مركز الموهوبين” في مدينة الطيبة

نظم مركز الموهوبين في الطيبة يوماً رياضياً لرواد وطلاب المركز صباح هذا اليوم، الذي امتدت خلاله الفعاليات المنوعة منذ التاسعة والنصف وحتى الواحدة ظهراً تحت اشراف مدير المعهد أمين ربيع والمعلمة سيرين جبالي. 

DSCF7674

في فعالية رياضية هدفها تنشيط الطلاب والتقريب بينهم ، قامت ادارة مركز الموهوبين في الطيبة على رأسه المدير أمين ربيع بتنظيم يوم رياضي ، هو بمثابة تقليد سنوي يقيمه المعهد بالاشتراك مع معلمة التربية البدينة في المركز سيرين جبالي . تخللت اليوم فعاليات رياضية مختلفة وزعت على محطات عديدة.

وشارك في هذا اليوم حوالي 400 طالبا وطالبة ضمن نطاق المركز ، وكونت ايضاً لجنة تحكيم من طلاب تخرجوا من المركز السنة الماضية فكان كل طالب وعضو في هذه اللجنة حكماً ومراقباً لمحطة معينة، ثم انتفلت الصفوف من محطةٍ الى اخرى بعد انجاز كل المهام في المحطة الاولى.

في نهاية اليوم شكر امين ربيع – مدير المعهد وكافة اعضاء الطاقم التدريسي في المعهد وتم توزيع 140 ميدالية على المشاركين وسبع كؤوس. كما منح لقب امتياز لأحد الصفوف من كل شعبة وفق مجموع النقاط التي حققها من كافة المحطات.

01

 

DSCF7635

DSCF7657

DSCF7665

DSCF7669

DSCF7689

DSCF7693

DSCF7713

تعليق واحد

  1. بصراحة الولد رجع بدون ميدالية بس مبسوط وطيران كثير عنجد كل الاحترام لمركز الموهوبين وخاصة الاستاذ امين الي كسب محبة طلابو ومعلمينو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *