2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اختتام مسيرة الاحتجاج في ساحة الشهيد رأفت زهيري في الطيبة

اختتمت قبل قليل مسيرة الاحتجاج على ارجاء الانتخابات البلدية في الطيبة باجتماع خطابي في ساحة الشهيد رأفت زهيري حيث لوحظ حضور اكثر من التظاهرات الاحتجاجية السابقة.

وتجمهر المحتجون في ساحة الشهيد رأفت زهيري بالمئات وتولى عرافة الاجتماع الخطابي السيد ساجد حاج يحيى من جمعية تشرين فأعطى حق الكلام على التوالي للنائب احمد الطيبي تلاه النائب محمد بركة ثم الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى واختتم المتحدثين السيد ايمن حاج يحيى (التجمع.

وكانت المسيرة انطلقت بعد صلاة الجمعة من امام البنوك احتجاجا على تأجيل الانتخابات البلدية في مدينة الطيبة وهو موقف الداخلية الذي لم يعلن عنه وزير الداخلية جدعون ساعر لغاية الآن بصورة رسمية.

ولوحظت مشاركة عضو الكنيست محمد بركة النائب عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، وكذلك عضو الكنيست د. جمال زحالقة النائب عن التجمع الوكني الديمقراطي وعضو الكنيست د. احمد الطيبي النائب عن الموحدة والعربية للتغيير، وذلك لأول يشارك اعضاء كنيست في هذه الوقفات والمسيرات الاحتجاجية في الطيبة طلبا لإجراء الانتخابات المحلية في المدينة في موعدها منذ اندلاعها قبل اسبوع.

ووانضم عدد كبير من اهالي الطيبة هذه المرة للمسيرة الاحتجاجية بفضل طريقة الحشد الجديدة التي اتبعها المنظمون عن طريق تذكير الجميع بموعد المسيرة ونقطة انطلاقها باستخدام تقنية الاتصصالات الحديثة بواسطة الهواتف.

كلمة لا بد منها: تبقى هذه المسيرات بغض النظر عن عدد المشاركين فيها، محدودة التأثير طالما ظلت محصورة في شوارع الطيبة بمشاركة اهل الطيبة وتغطية وسائل الاعلام من الطيبة، ولو بلغ الاحتجاج قوة الاعصار فإنه سيهز اركان الطيبة فقط لأنه احتجاج محصور في الطيبة بالكامل ولن يكترث به اي مسؤول في طبقات السلطة العليا.

01

2

3

4

5

6

7

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

‫15 تعليقات

  1. دودو افهمت قصدك الراء رفيق الياء يوسف والعين عصام والشين شعاع . الان دوري احزرك والعين الاخرى الساهرة على مصلحة البلد ولن تغفل ابدا وما زالت تطالب بالزعامة اتعرفها يا فهيم ؟؟؟ اذا عرفتها اكتب هنا ….

  2. צריכים להודות שטייבה עדיין לא מוכנה לנהל את עצמה . אתם אומרים שמשרד הפנים הוא הסיבה למחדל . טוב הבנו אז תנו לו להמשיך את המשימות לטובת טייבה , תפקחו עליו , כאשר טייבה תגיע למצב נורמלי תציעו מועמדים בחורים מלאי מרץ ואל תחזרו אל העבר על פרצופים שהיו שותפים במישרין לכל מה שקה לנו יש המון נכס בטייבה משכילים . המשכילים שכתבו למשרד הפנים יודעים על מה הם מדברים כואב להם המצב אך עדיין לא קבלו את הצאנס שלהם תנו להם . אם לא תתנו להם המצב יישאר כמות שהיה ואלה יתפסו שלטון ואז שוב מפולתתתתתתת.

  3. نحن لسنا مع اللجنة ونحن لسنا ضدها لكن لنا عيون تشاهد المشاريع ولناعقول نرى ونقارن بين الماضي بزعامة اولاد البلد واليوم . الوجوه المطروحة الان على الساحة ليست هي التي ستنقذ الطيبة بل هناك وجوه شابه حقيقية تخاف على مصلحة البلد لا تهمشوها واعطوها الفرصة . يجب ان تكون الانتخابات شرعية وحرة وليست وراثة او محصورة بييت واحد او حمولة واحدة مثل *** . اذا لم تتغير الوجوه لن يحصل اي تقدم . انظروا الاعداد ” الهائلة “في المظاهرة تفهمون السبب . اهل الطيبة لن يعودوا هبلان ولن يعودوا الى زمن المخترة والولاء للريس وحاشيته دون جدال هذا كان زمان .افهموا قصدنا واشتغلوا مليح على البحث عن شخصيات بديلة والا ستظلون تراوحون مكانكم . معكم وقت الانتخابات عام 2018 . اخرجوا الشباب الامناء على بلدهم واعطوهم الفرصة .
    رفعت الاقلام وجفت الحصف اللهم انا قد بلغنا اللهم فاشهد

  4. الانتخابات ورئاشة البلد اصبحت وراثة من الراء الى الياء ومن العين الى الشين . الجملة واضحة قليل من التفكير تعرفون القصد يلا يا اذكياء البلد .الافضل لنا ان نغيير الوجوه المطروحة على الساحة

  5. עיר של 50000נפש מוציאה להפגנה שקשורה לעתידה בקושי 100 איש האם זה לא מדליק מנורה אדומה למנהיגים שלה?????
    אתם יודעים למה ? כי הנהגה הנוכחית לא רלוונטית כבר צריך אנשים חדשים ללא כל קשר קודם עם הנהגה הנוכחית שיש לה חלק לא מובטל בהרס של טייבה.
    בטח אתם שואלים מה הפתרון פשוט. שועאע ויסף וכל הנהגה של היום מתחייבים שלא להתמודד על הראשות העיר ושכולם תומכים במועמד מוסכם שלא חייב להיות ממשפחת מסארוה או חאג יחיא ושאין לו כל קשר לפוליטקה הישנה ושהוא רואה לעיניו רק טובת טייבה ויש כאלה ולא חסר בעיר טייבה אנשים נאמנים לעיר וחשובה להם העיר ומוכנים לעשות הרבה למען טייבה
    במקביל תוקם מועצת פיקוח ותמיכה באדם הזה מכל המשפחות והמפלגות
    שיתנו לו תמיכה ולא צריך בחירות בינתיים בחירות בטייבה וניתן למתקונת הזאת סיכוי ואני בטוח שהשר יתמוך אפילו יותר מזה ….
    בוא נהיה קצת ריאליים היום אם תהיה בחירות בטייבה אחוז ההצבעה לא יעמוד על יותר . מ10% זאת כבר לא דמוקרטיה כי התושבים לא רואים במועמדים הנוכחים המשיח שלהם ולכן הם מיואשים וכל עוד ימשיכו לראות אותם אנשים בהנהגה לא יקומו מהכיסאות
    לכן אני פונה אליכם שועשע ויוסף אם אתם באמת אוהבים את טייבה!!!!!
    תודיעו היום אחרי הכישלון של ההפגנה שאתם לא מתמודדים ובאמת חשוב לכם רק טייבה ותראו איך פתאום כל האנשים מסביבכם וכמה הערכה תקבלו
    בבקשה לפרסם

  6. انا شاركت في المظاهره…العدد قليل جدا والمسيره مشت مئه متر …ادا لن تغلق الشارع الرئيسي لن يسمع بك احد مجرد كلام…

  7. نعم هذه هي لجنة المبادرة والتنسيق- لجنة المؤمرة العريف ومع كامل احترامي لا يصلح لمثل هذه المحافل وهو من دار حاج يحي، وقد برز من بين المتحدثين……. حاج يحي و……… حاج يحي اليست هذه مؤمرة على أبناء البلد واياكم وان تقولوا مجرد صدفه بل هي صدفة متعمدة وما يزيد الطين بلة يتحدثون عن وحدة وهم باسالبيهم هذه يكرسون مبدأ الشرذمة بصورة غير مباشرة. عزيزي العريف ومن منحك الحق لتتطاول على العائلات، ما يجب تدميره هو العائلية المقيتة التناحرية ليس العائلات، أنت كنت متوترا جدا فأرجو ان تكون زلة لسان وغير مقصودة!!!!!

  8. لا أحد يهتم بما تفعلون طالما أبقيتم تحركاتكم ومظاهراتكم داخل الطيبة فقط ومن غير دعوة الإعلام العبري والمحطات الإخبارية العبرية ‘ مع احترامي للمواقع الإخبارية المحلية فإنها لا تكفي .

  9. ألى أزوال يا لجنة معينه .. الر الأمام ثوره ثوره .. يا فائق من انت من انت اخرج من طيبتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *