3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مصرع الحاج ابراهيم ابو حجاج من حي البدو بالطيبة متأثرا بجراحه

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من مصادر طبية في مستشفى بلينسون ان الحاج ابراهيم ابو حجاج الذي اصيب السبت الماضي خلال شجار استخدم فيه السلاح الناري في حي البدو توفي صباح اليوم متأثرا بجراحه البالغة.

2

وجاءنا ان جثة المغفور له سلمت لذويه في الطيبة، علما بأن المرحوم لم يكن طرفا في النزاع السبت الماضي بل قدم الى المكان لتهدئة الخواطر بين ابناء الحي فأصيب بالخطأ وفق ما تقول المعلومات المتوفرة.

ويضيف مراسل موقع “الطيبة نت” ان حي البدو في الطيبة يشهد تواجدا مكثفا للشرطة منذ ساعات مساء الامس تحسبا لأي طارئ علما بأن الاجواء لا توحي بأي توتر في المكان لا سيما وان المرحوم لم يكن طرفا في الخلاف الذي وقع السبت الماضي، حسبما تقول المعلومات المتوفرة لدينا.

يشار الى ان المرحوم توفي بعد صراع مع اثار الاصابات التي تعرض لها وهو يناهز الحادية والسبعين عاما وقد عمل في حياته مؤذنا للحي.

له الرحمة ولذويه طول البقاء

‫14 تعليقات

  1. اللهم سامحه اللهم ارحمه اللهم اغفر له اللهم صبر اهله عليه

  2. الله يرحمك سيدي ويسكنك الفردوس الاعلى ويصبر ال ابو حجاج والمعرفه انا لله وانا اليه راجعون
    والله انو ما بصير هيك بتمنا انو كلشي يتصلح ويسامحو وتكون الاحوال احسن واحسن لانو نصيبو ما بنعرف شو مخبيلنا هاي الدنيا وما بصير مشاكل الاحسن انو كلشي يصير بتفاهم خلص هاد الي صار والله يسامح الجميع انشالله هاي اخر الدنيا

  3. الله يرحمك سيدي ويسكنك الفردوس الاعلى والله يصبر الاهل واولادو يا رب انا لله وانا اليه راجعون
    الله يسامح الجميع وبتمنا انو كلشي يتصلح وما يصير مشاكل الله يهدي الجميع انشالله والمسامح كريم

  4. رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه وادعو الله ن يلهم ذويه الصبر والسلوان ويحتسبوه عند الله شهيدا وان تسود روح المودة والتسامح واالمسامحة بين أهلنا البدو

  5. نتقدم آل الشيخ حسين في قرية كفر عبوش بالتعازي لآل ابو حجاج ونقول انا لله وانا الية راجعون
    رحم الله فقيدكم

  6. رحمة الله عليك ياحج والله ما عرفتك الا رجلا طيبا صاحب خلق
    اللهم اغفر له اللهم ارحمة اللهم ادخلة جنتك يارب العالمين

  7. الله يرحموا واتمنى من اهل الخير ان يسعوا الى الصلح والهدنة وتهدئة الاوضاع عند اخواننا البدو لانه البدو من عاداتهم وتقاليدهم ان يأخذوا بالثأر ؟؟؟؟لع يا ناس هاي العادة ما بدها تخلص والله حرام بتروح ارواح ناس بشر وشباب ورجال ما إلهم ذنب احنا جربنا الثأر وحتى الآن لم ينتهي لوينتا بدنا انظل نبكي على اولادنا ورجالنا الي راحوا بسبب الثأر انشاء اله تعقلوا وتوعوا وتنحل هالمشكلة باقرب وقت ممكن من اهل الخير الي لازم يسعوا للصلح والهدنة للطرفين لانه الشر من شرارة ويا رب ما تذوقوا إلي ذقنا احنا ذقنا اكثر واقطع من المُر الله يجلها من آخر الأحزان آمين يا رب العالمين

  8. الله يرحمه ويدخله الجنة يا رب واتمنى من اخواننا البدو في مدينة الطيبة اهل الطيبة وكل انحاء المنطقة ان يساهمو في الصلح للطرفين ويعملو هدنة وبيكفي خسارة ارواح حرام والله حرام لانة عند البدو الثأر من عاداتهم و تقاليدهم ؛؛؛؛الله يهديهم ويصطلحوا وما احد ينضر ولازم يفكروا للمستقبل لانه الثأر يمتد ويجُر جيل ورا جيل من شباب ورجال وكبار والله حرام الي صار صار الله يسامح الجميع احنا في دولة فيها عدالة والقانون يأخذ مجراه ::::الله يرضى عليكم بيكفيكم اخذ بالثأر وخسارة ناس ما الها ذنب وإحنا امجربين شو يعتي ثأر. ودم. وقتل (###) يعني خسارة شباب خسارة ارواح —-الله يهديكم يا رب ويهدي النفوس. ان لله وإنَّ اليه راجعون الله يرحموا ويصبر اهله وابنائه على هذه البلوة اا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *