5فضفضة

زوجي والإدمان على السهر خارج البيت

انا سيدة متزوجة وعمري 22 عاما ولدي بنوتة زي القمر عمرها سنة، وأعاني من مشكلة مع زوجي لا اريد ان تتحول الى مواجهة ولهذا احاول العثور على طريقة اسوي الامر بيننا بالتي هي احسن.

زوجي معتاد على السهر خارج البيت مع اصدقائه سواء لمشاهدة مباراة كرة قدم وما اكثرها المباريات كل ليلة هناك مباراة، او للعب الورق في المقهى او لمجرد السهر معهم.

وعندما يعود الى البيت في ساعة متأخرة يجلس على النت ويقضي عدة ساعات ثم يلجأ الى النوم وفي الصباح الى العمل وحين يعود يأكل وينام القيلولة ساعة او ساعتين ثم يخرج … وهذا هو برنامجه  اليومي.

ايام السبت نذهب معا الى بيت حماتي ونأكل هناك ويتركني مع ابنتي ويذهب الى ملعب كرة القدم او حتى يسافر مع الفريق الى خارج الطيبة.

المهم انني مهملة وكذلك ابنته مهملة. انا لا اشك في سلوكه ولكني اشكو منها لأن اهتماماته بالكامل خارج البيت فلم يخطر بباله ان يدعوني الى العشاء في مطعم او ان يصطحبني يوم العطلة الاسبوعية الى نزهة خارج الطيبة…

لا اريد ان اتذمر امامه لأن هذا يضيف التوتر على العلاقات بيننا ولا اريده ان يلبي رغباتي وإنما اريده ان يتصرف حسب رغباته اي اريده ان يغير رغباته وعاداته من تلقاء نفسه دون ضغط مني لأن التذمر والضغط عليه يعني ان يلبي واجباته تجاهي وتجاه ابنته “بدون نفس” فكيف افعل هذا انصحوني ارجوكم !

‫5 تعليقات

  1. الله يعينك بس بتمنى ما تكوني انت السبب بهروبه من البيت بعدين مش غلط يحضر لعبه مع اصحابه شو بدك اياه يلبس منديل ويقعد بالبيت بظل احسن مما يجيب اصحابه عالبيت ابحثي عن شخص يسمع له واشرحي له المشكله وخليه يحكي معاه ويفهمه انه من حقك ان يوفر وقت لك وينظم نفسه ويعدل بين رغباته وحقك عليه اتمنى لك التوفيق

  2. ديريبالك خاصه انو بقعد عالنت ساعات راقبي
    انا جوزي يوم يوم بسهر بالقهوه بس كتير بطلعنا ولما يكون بالبيت بقعد معي ومع اولادو
    حاولي اجذبي للبيت بلبس حلو ومغري وبحكي حلو
    اعمليلو الاكل والكعك اللي بحبو
    استغلي انو عندك بنت واتحججي فيها لحتى يطلعكم او يقعد معكم

  3. من الواضح انو مش ملاقي الي بدو اياه بالبيت فعشان هيك بقضي معظم وقتو خارج البيت فشوفي ايش الي بعجبوا وبجذبو واعمليه داخل البيت وهيك راح يكون عندك بالبيت واستقبليه بابتسامه ومظهر جميل وما تنكدي عليه بلي صار معك من مشاكل بالعكس خففي عنو وخليه يفضفض لك ويرتاح معك زي ما برتاح مع صحابو وهيك باذن الله راح يكون ملكك وبالتوفيق

  4. סלאם עליקום יא אוכתי..

    לאזם אתואגהי ותחקילו ען אלמושקלי ותסאלי אדא פי אשי נאקסו או אדא מקסרי מעו באשי לאנו לאזם קל מושקלי באלחיאה אזוגיי ינחקא פיהא מן וגי לוגי ולאנו האי חיאה מוש יום או יומין פאלאחסן תואגהי ופיש פיהא אשי.
    ואנשאאללה כיר

  5. واضح انه بهرب منك حتى بلبيت بقظيها على النت بتعرفي شو يعني نت وشو بعمل ومع مين بحكي او شو بشوف حسب راي انتبهي لجوزك لانو بدور على الي ناقصه بره وعل النت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *