5أخبار رياضية

رسميا: ادارة نادي ريال مدريد تقيل المدرب جوزيه مورينيو

أعلن رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز عن انتهاء مسيرة مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو مع النادي الملكي وتوصل الطرفين لقرار بإنهاء الارتباط والتعاقد بانتهاء الموسم الحالي.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

وقال رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز: “بعد المحادثات التي أجريناها مع مدربنا جوزيه مورينيو، توصلنا إلى اتفاق لإنهاء علاقة العمل بيننا في نهاية الموسم”، هذا ما قاله بيريز في مؤتمر صحافي عقده اليوم في ملعب “سانتياغو برنابيو” وأكد فيه أيضا أنه لم تحسم حتى الآن هوية خليفة مورينيو.

وأضاف بيريز “لم نصل إلى أي اتفاق أو نوقع أي عقد مبدئي مع أي مدرب”، وذلك في إشارة إلى التقارير التي تتحدث عن انتقال المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي إلى النادي الملكي وإلى التهمة التي وجهها الرئيس القطري لباريس سان جرمان الفرنسي ناصر لخليفي للفريق الإسباني بأنه وقع عقدا مبدئيا مع المدرب الإيطالي.

ويأتي رحيل مورينيو عن ريال مدريد الذي انتقل إليه عام 2010 بعد قيادته انتر ميلان الإيطالي إلى ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، بعدما خرج النادي الملكي خالي الوفاض من الموسم الحالي، حيث تنازل عن لقب الدوري الإسباني لغريمه برشلونة وخرج من دوري أبطال أوروبا على يد بوروسيا دورتموند في نصف النهائي وخسر نهائي الكأس المحلية أمام جاره اتلتيكو مدريد الجمعة الماضي.

ولا يبقى على مشوار مورينيو، المرشح عودته إلى تشيلسي الإنكليزي، مع ريال مدريد سوى مرحلتين في الدوري المحلي حيث يلتقي ريال سوسييداد الأحد المقبل واوساسونا في الأول من يونيو في مباراتين هامشيتين كون النادي الملكي ضمن الوصافة.

فلورينتينو بيريز
فلورينتينو بيريز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *