2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تنظيم المهرجان الرياضي السنوي البلدي لعدد من مدارس الطيبة

بالتعاون مع قسم التفتيش على الرياضة في لواء المركز وتحت رعاية بلدية الطيبة قسم المعارف ومشروع “مدينة بلا عنف”، اقيم مساء الخميس المهرجان الرياضي البلدي الاستعراضي الذي يعقد كل عام وذلك في القاعة الرياضية “المتناس” بحضور جمهور غفير من الاهالي ومديرو المدارس والمربين.

عرفت الحفل المربية موزة ابو اصبع فرحبى بالجمهور ونبهت الى ان هذه الامسية الرياضية مكرسة لذكرى المرحوم سامي بلعوم الذي شغل منصب مدير قسم الرياضة في بلدية الطيبة لسنوات طويلة والذي فارق الحياة قبل نحو شهر ونيف ثم تلا الطالب فادي جبالي آيات من الذكر الحكيم.

ولوحظ وسط الحضور كل من المربي طارق ابو حجلة – مفتش المعارف في لواء المركز والسيد سامي تلاوي – مدير عام بلدية الطيبة والسيدة درية ابو عيطة القائمة بأعمال مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة والسيد جاي دغان – مفتش التربية البدنية والسيدة رونيت منكين – مفتشة الرياضة وسبع صرصور – مفتش المعارف في الوسط العربي والسيدة نسيبة مصاروة -مديرة مركز تطوير سلك التعليم واشرف حاج يحيى – مرشد التربية البدنية في الطيبة وشادي تلي – مدير مشروع “مدينة بلا عنف” والقائم بأعمال مدير قسم الرياضة في بلدية الطيبة حاليا.

وتحدث خلال الامسية كل من طارق ابو حجلة وسامي تلاوي والمفتشة رونيت منكين والمربية احلام عوض باسم مدرسي الرياضة في الطيبة.

واشاد المتحدثون في بداية بالدور الفعال الذي انبرى به الراحل سامي بلعوم على مدى فترة ادارته لقسم الرياضة في بلدية الطيبة وكذلك تناول المتحدثون اهمية الرياضة والنشاطات الرياضية ودور المدارس في تنمية مجال الرياضة في لواء المركز بشكل عام وفي الطيبة بشكل خاص.

 وتحدث نجل الفقيد الراحل سامي بلعوم بالنيابة عن الاسرة فشكر ادارة المهرجان وجميع زملاء والده وكذلك بلدية الطيبة والهيئات التدريسية على اختلافها في المدينة للمشاركة في هذا المهرجان على ذكرى والده فقيد الرياضة البلدية كما شكر الجمهور الذي جاء خصيصا لمتابعة المهرجان الذي صمم بدايته واخرجه الى حيز التنفيذ في اول نسخة له والده المرحوم.

اما الفرق الرياضية التي شاركت في المهرجان فكانت التالية اسماؤها:مدرسة السلام – قلنسوة بتدريب المعلمة زهر .

اعدادية المجد – الطيبة والمعلمة سعاد منصور.
مدرسة الموهوبين والمتفوقين – الطيبة بقيادة سيرين جبالي.
ابتدائية الزهراء – الطيبة بقيادة اشرف حاج يحيى .
مدرسة المجد – الطيبة بقيادة مراد عازم.
اعدادية السلام – الطيبة بقيادة ملاك بدران.
ابتدائية ابن سينا أ – الطيبة بقيادة ليندا عازم
ابتدائية ابن سينا ب – الطيبة بقيادة ياسمين حاج يحيى.
ابتدائية الحكمة – الطيبة بقيادة بسام حاج يحيى.
دار الحكمة – الطيبة بقيادة يونس عليوة ومنى عازم .
فرقة السلام – الطيبة بقيادة رضا عبد القادر

وفي نهاية المهرجان قام كل من طارق ابو حجلة وسامي تلاوي ودرية ابو عيطة وجاي دغان وسبع صرصور ورونيت منكين ومزنه طيبي واشرف حاج يحيى بتوزيع شهادات التقدير والكؤوس على الفرق المشاركة فكان ان تلقى الكؤوس مديرو عمر جبارة وهبة طيبي وابراهيم دعسان .

01

a-(2)

a-(3)

a-(4)

a-(5)

a-(6)

a-(7)

a-(8)

a-(9)

a-(10)

a-(11)

a-(12)

a-(13)

a-(14)

a-(15)

a-(16)

a-(17)

‫12 تعليقات

  1. انا اكثر اشي ما اعجبني حقيقة فرقة ملاك بدران كلهم حلوين ما عدا فرقتها :) كل واحد ورئيوا.

    1. اولا .. لو انك على حق كان ما كانت صفقة الجمهور قوية .. ثانيا لو انك واثقة من نفسك كان ما كتبت someone كان كتبتي اسمك .. عشان هم كانوا احلى عرض ومبين انو مشتغل عليه بس الذنب مش ذنبهم لانو الفرشات اتزحلقو من تحتهم وهم الوحيدين الي كل سنه بقدموا شي بجنن بالذات عروض الاستاذ رضا والمعلمه ملاك بدران ..

  2. العروض شيقة انا من محبين الاستاذ سامي الله يرحمك يا استاذ القاعه كانت منورة بوجودك

  3. ليت مثل هذه الفعاليات تصبح تقليدا سنويا على الأقل وألا تكون مجرد مناسبة عابرة تحت ظرف ما مع أهمية الظرف. فالمرحوم سامي بلعوم رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه كان جاري وتلميذي وصديقي وعزيزي وموته كان صدمة للجميع ويعلم لله كيف صعقت لدى استماع الخبر. ولكي نكرمه بما يليق به اقترح اطلاق اسمه على مشروع ما فنحن للأسف لا نعرف كيف نكرم أبناءنا ونتسارع الى نسيانهم وهذا لا يليق بمجتمع ان اعتبر نفسه حضاريا

    1. اخي اسامه
      هذا المهرجان يقام للسنه الرابعه علي التوالي
      وقد صرح مدير عام البلديه ان البلديه قررت اطلاق اسم المرحوم علي القاعه ولا ادري لماذا لم يذكر هذا في هذا المقال

  4. احلى شيئ كان عرض السلام طبعا كل العروض جيدة بس السلام كانت مميزة

    1. صح الأضواء الي عملوها بتجنن وكمان كتبوا اسم المدرسة بالأضواء رائع والله كل التوفيق

  5. شكرا الف تحية لكل من ساهم في إنجاح الامسية شكرًا اشرف حاج يحيى

  6. اللة يرحمك يا عمي سامي شكرًا الطيبة نت على التغطية شكرًا لإدارة الامسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *